أخبار العالم / اليوم السابع

جامعة حلوان تحتفى بالطلاب ذوى الاحتياجات تزامنا مع يوم الإعاقة العالمى


كتب أحمد حسنى

نظمت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، احتفالية كبرى بالتزامن مع اليوم العالمى للإعاقة، لتسليم شهادات الإعفاء من التجنيد لطلاب الجامعة ذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر الحفل الدكتور جمال شكرى نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، والعميد محسن عبد الوهاب نائب أول مدير منطقة الهايكستب، والعميد أيمن صبرى رئيس مكتب الاتصال العسكرى بجامعة حلوان.

من جانبه قال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ، إنه بالرغم من حصول طلاب الجامعة على شهادة الإعفاء، إلا أنهم بداخلهم حب وتقدير كبير للجيش المصرى ورغبة أكبر فى خدمته والالتحاق به فجيش مصر هو خير أجناد الأرض،مشيرا إلى أن  أن جيش مصر جيش قوي حمى البلاد بعد ثورة 25 يناير، ومنذ فجر التاريخ فإن المصري يفتخر بجيشه  لأن جيش مصر هو من حماها من التتار والمغول.

وأكد الدكتور جمال شكرى نائب رئيس جامعة حلوان، على تنظيم رحلات تعمل على رفع الوعى الوطنى لدى الطلاب بدور الجيش المصرى، ومن بين تلك الزيارات زيارة قناة السويس الجديدة، كما أن الرحلة القادمة ستكون زيارة قوات المظلات فى أنشاص، داعيا الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة لضرورة المشاركة للتعرف على ما يبذله الجيش المصرى في سبيل حماية الوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا