أخبار العالم / اليوم السابع

شباب الوفد ينظمون وقفة احتجاجية السبت أمام سفارة قطر ويطالبون بطرد السفير


كتب رامى سعيد

ينظم شباب حزب الوفد وقفة احتجاجية أمام السفارة القطرية ظهر يوم السبت المقبل، اعتراضًا على السياسيات التى تنتهجها الدولة من خلال قناة الجزيرة.

وطالب حزب الوفد فى بيان منذ قليل، الجامعة العربية باتخإذ موقف تجاه دولة قطر التى أصبحت ورما خبيثا فى جسد الأمة العربية، وأصبحت أداهة للكيان الصهيونى الإسرائيلى فى تفتيت النسيج العربى القومى؛ بل أنها كيان صهيوني لا يجب السكوت عليه أو التهوين من دوره المشبوه.

وأكد البيان أن الشعب المصرى شعب أصيل له من التاريخ والحضارة والثقافة ما يجعله يتسامح مع الأشقاء ويرد المعروف بالمعروف لكن نظام الحكم فى قطر اختار أن يكون من أعداء مصر وشعبها وسوف تثبت الأيام المقبلة حجم هذا الكيان والذى ظن أن المال قد يصنع منه دولة تتطاول على دول عربية لها تاريخها ومجدها.

وتابع البيان: بلغ الانحطاط مبلغه بالتطاول على جيشه العظيم الذى وصفه الرسول بخير أجناد الأرض لأنهم فى رباط إلى يوم الدين .وشدد شباب الوفد فى بيانهم على ضرورة عدم تهأون الحكومة المصرية واتخاذ الإجراءات التى تهدى من غضب واحتقان المصريين من تطاول وتجرؤ وإسفاف قطر والعمل على توعية الشعب القطرى الشقيق لما يقوم به حكامه من تبذير ثرواته بدون عائد ولا طائل، وأن سياسة الاحتماء بالأجنبى الهدف منها حماية حكامه وإبعاد الشعب القطرى عن هويته العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا