أخبار العالم / اليوم السابع

اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2016.. عودة محمد حلمى


كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتي على رأسها عودة محمد حلمى لقيادة الفريق وعقده جلسة مع اللاعبين فى ملعب النادى بحضور مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة.

"حلمى" يوضح الحقيقة الكاملة فى طلب تغيير أفراد جهاز الزمالك

 تحدث محمد حلمى، المدير الفنى لنادى الزمالك، عن الأنباء التى ترددت حول طلبه إجراء تعديلات على تشكيل الجهاز المعاون له فى الفترة الحالية ورحيل محمد صلاح قائلاً: "كنت أخشى من وجود حساسية من محمد صلاح للاستمرار فى الجهاز الفنى للفريق والعمل مدربًا عامًا بعدما كان مديرًا فنيًا للفريق".

 

وأشار المدير الفنى لنادى الزمالك إلى أن صلاح أخبره بعدم وجود مشاكل فى الاستمرار معه فى الجهاز الفنى مدربًا عامًا، وكشف عن ترحيب صلاح من قبل بالعمل معه فى حالة تلقيه عروض خارجية كما أوضح أنه لم يتحدث مع عبد الحليم على نجم الزمالك السابق منذ فترة ولا حقيقة لما تردد حول ترشيحه لمنصب مدير الكرة.

 

الزمالك يعلق لافتة رسمية باسم استاد النادى

علق مجلس إدارة نادى الزمالك، لافتة رسمية باسم استاد النادى بعد تغييره من حلمى زامورا إلى عبد اللطيف أبو رجيلة ويأتي تعليق اللافتة اليوم رغم أن القرار تم اتخاذه في وقت سابق.

تعرف على رأى محمد حلمى فى عودة كهربا وسياسة التدوير

أعلن محمد حلمي المدير الفني لنادى الزمالك، موافقته على عودة محمود كهربا صانع ألعاب الفريق المعار لاتحاد جدة السعودى فى يناير المقبل اذا كانت هناك رغبة حقيقية لدى اللاعب في ذلك. 

 

أوضح المدير الفنى لنادى الزمالك أن كهربا من أفضل لاعبي الكرة المصرية ولديه موهبة كبيرة لا بد من استغلالها بالشكل الأمثل كما أكد أن سياسة التدوير تقليد أعمى دون وجود أساس علمي لها رافضا تطبيقها بشكل دوري، مشيراً أنه لابد أن يكون للفريق قوام ثابت مع بعض التغييرات الطفيفة عند الحاجة إلى ذلك.

 

كشف الدكتور مصطفى المنيري طبيب نادي الزمالك أنه سيتم عرض محمد مسعد صانع ألعاب الفريق على الدكتور أحمد عبد العزيز يوم الأربعاء المقبل لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية فيما أوضح أن محمد مجدي بدأ اليوم تدريبات الكرة بشكل منفرد تمهيدا لعودته إلى التدريبات الجماعية.

 

جنش يغيب عن مران الزمالك بعد واقعة التمرد

 

تغيب محمود جنش، حارس مرمى نادى الزمالك، عن مران الذى أقيم اليوم الأربعاء بقلعة ميت عقبة، تحت قيادة الجهاز الفنى بقياد محمد حلمى الذى تولى المهمة مؤخراً.

 

وكان جنش قد غادر معسكر نادى الزمالك قبل مواجهة دجلة الأخيرة بعد علمه بإشراك أحمد الشناوى فى التشكيلة الأساسية فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، خاصة أن الجهاز كان يتبع سياسة الدور مع الحراس وكان يهيئ جنش نفسه للمشاركة فى لقاء دجلة، ولكنه فوجئ بالجهاز يختار الشناوى على غير المتفق عليه. 

 

قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، سفر على فتحى ظهير أيسر الفريق إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة للعرض على أطباء متخصصين ومعرفة طريقة العلاج المناسبة بالنسبة له بعد غيابه لفترة طويلة عن المباريات بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن ينهى الجهاز الإدارى لنادى الزمالك إجراءات سفر على فتحى إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة ليسافر بعدها مباشرة لتلقى العلاج المناسب أملاً فى عودته للملاعب خلال أسرع وقت ممكن.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا