أخبار العالم / اليوم السابع

ضبط 248 هارب من أحكام ورفع 97 حالة إشغال طريق بأسوان


أسوان - صلاح المسن

 

 

نظمت المباحث الجنائية في أسوان وإدارة تنفيذ الأحكام  وضباط الأقسام والمراكز حملة مكبرة اليوم الأربعاء، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، أسفرت عن ضبط 248 هارب من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان.

 

وتمكن الضباط من القبض على هاربين من أحكام جنائية في قضايا سرقة وسلاح، وكما تمكن ضباط مباحث تنفيذ أحكام من ضبط 106 هارب من جنح الحبس الجزئي، وضبط 35 هارب من جنح الحبس المستأنف .

 

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 78 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، و 27 محكوم عليهم في جنح المخالفات بإجمالي مبالغ محصلة حوالي 1200 جنيه تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط .

 

تم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجاري إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم .

 

كما شن قسم شرطة المرافق والوحدات التابعة له بمحافظة أسوان، حملات  ودوريات  لرفع الإشغالات بالطريق العام بكافة المراكز الإدارية بالمحافظة ، بالتعاون مع الوحدات المحلية  حيث أسفرت الجهود عن رفع حوالي  97 مخالفة متنوعة، بينها 60 حالة إشغالات بالطريق العام و 3 محاضر بيئة و 34 مضبوطات إشغال طريق تم رفعها وإيداعها بمخازن مجلس المدينة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة حيال المخالفين ، وتم إخطار النيابات المختصة للتصرف .

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا