أخبار العالم / صدى

“كويتي” يذبح خرفان احتفالا بسقوط مرشحين في مجلس الأمة وناشطة تصفه بالمعتوه!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فيصل إبراهيم (صدى):

نشر الكويتي محمد الجويهل، صورا له وهو يذبح خرفان ابتهاجًا بسقوط عدد من المرشحين في انتخابات مجلس الأمة ومنهم النائب السابق عبد الله الطريجي والنائب السابق يعقوب الصانع، وتداول الصور على نطاق واسع على الانسجترام وهو ما أدى إلى أن وصفه ناشطون بـ “المعتوه”.

“الجويهل” دخل مجلس الأمة في عام 2012، إلا أن المجلس في هذا العام تم حله قضائيًا وبالتالي سقطت الصفة النيابية عنه، وهو ما جعله حاقد على النواب السابقين، فقام بتلطيخ يده بدماء الحيوانات التي قام بذبحها ابتهاجا بسقوطهم في الانتخابات.

وعلقت الناشطة مريم الخرافي، على مشهد الذبح: “أشلون يحتفل هذا المجنون، قرر أنه يحتفل بطريقة وحشية، وكان ينحر غلط، والجمل يصرخ، شلون هذا التصرف الغير إنساني البشع، ويلطخ أيده بالدم، ويستقوى على كائن ضعيف، هل هذه هي الرجولة، هذا يدل على أنك ما فيك ذرة رجولة”.

وأضافت : “لابد نضع حد للأشكال دي، تطلع وتذبح في الحيوانات، وكل ما اتذكر شكل الجمل اتقطع من داخلي، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا معتوه”.

واثار السياسي الكويتي جدلاً واسعًا، إذ أنه في عام 2010، بصق على صورة النائب السابق مسلم البراك الذي يعد أشهر نواب المعارضة وأكثرهم شعبيةً، ما أدى إلى أن انهال عليه الحضور بالضرب وتم نقله بعدها للمستشفى.

befunky-collage-1-1

675444-1


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا