أخبار العالم / الموقع

مقتل وجرح العشرات من المليشيا بغارات متفرقة للتحالف غرب تعز

الموقع بوست - تعز - وئام الصوفي
الجمعة, 21 أبريل, 2017 06:28 مساءً

عاودت مقاتلات التحالف العربي، عصر اليوم الجمعة، قصف مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غرب محافظة تعز  .
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست " إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية  بغارة جوية في الكسارة بمنطقة البرح بمديرية مقبنة كما استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيا بخمس غارات جوية في  قرية الغرافي وقرب مفرقي موزع والوازعية غرب تعز.
 
واضاف المصدر أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في محيط معسكر خالد بن الوليد وغنمت راجمة صواريخ وعربة مدرعة اثناء تقدمها  فيما سقط أكثر من 20 قتيلاً من المليشيا الانقلابية في المواجهات مع قوات الجيش الوطني  بضواحي منطقتي الثوباني والغرافي .
 
وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني تسيطر على كل المناطق والمواقع المطلة على معسكر خالد بن الوليد، ولا صحة لتقدم المليشيا الانقلابية واستيلائها على أي موقع.
 
ولفت المصدر أن قوات الجيش الوطني، دمرت عدداً من الآليات العسكرية التابعة للمليشيا في محيط معسكر خالد بن الوليد ومنطقة الغرافي.
 
وأوضح المصدر، أن قصفاً مدفعياً متبادلاً بين الطرفين  تشهده منطقتي الثوباني والغرافي فيما  تتكبد المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 
وفي سياق متصل اقدمت المليشيا الانقلابية على اختطاف أكثر من 50 مواطناً من داخل منازلهم عقب حملة مداهمات نفذتها صباح اليوم الجمعة في مديرية موزع.
 



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا