الارشيف / أخبار العالم / العرب اليوم

أمير جازان يؤكد أن تعزيز الدور الاجتماعي استكمال لجهود الدولة

  • 1/2
  • 2/2

الرياض - العرب اليوم

شهد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، توقيع عقود إنشاء المرحلة الأولى من مشروع إسكان حي المودة في مدينة جازان، بحضور نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز. ويشمل مشروع حي المودة السكني: 300 قطعة سكنية لإنشاء 300 وحدة للسكن على أربع مراحل، الأولى يستفيد منها 1000 مواطن، وتضم: 16 فيلا، و112 شقة في ست عمارات بتكلفة 28 ميلون ريال.

وأكد أمير جازان، الذي يرأس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري، أن الجمعية تقدم جهودا مباركة في خدمة الوطن، وفئة من المواطنين المحتاجين للدعم، استكمالا لجهود الدولة وتنفيذ توجيهات ولاة الأمر لتعزيز الدور الاجتماعي للجمعية، مقترحا تعديل مسماها إلى "جمعية جازان للإسكان الخيري".

وأوضح أن الجمعية انطلقت بمشروعها الأول في حي السويس، وضم وقتها 166 وحدة سكنية، إلى جانب المشروع الاستثماري والمركز الثقافي، والمرافق الأخرى التي شكلت نقلة مميزة في الإسكان الخيري بالمنطقة. من جانبه، ثمن نائب رئيس الجمعية علي منقري جهود الأمير محمد بن ناصر لتعزيز دور الجمعية وأداء رسالتها السامية.

موضحا أن المشروع معزز لدور الجمعية في خدمة المستفيدين من برامجها الاجتماعية من فئات المطلقات والأرامل، وذوي الاحتياجات الخاصة، وذوي الدخل المحدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا