أخبار العالم / اليوم السابع

موقع التنسيق على بوابة الحكومة "واقع".. واستياء بين الطلاب وأولياء الأمور


وائل ربيعى

تسبب الضغط الزائد على موقع التنسيق الإلكترونى على بوابة الحكومة المصرية، فى حدوث عطل فنى بالموقع، حيث إن الموقع لم يفتح أمام طلاب المرحلة الثانية من التنسيق الذين يستفسرون عن نتائج ترشيحهم على كليات المرحلة الثانية من التنسيق.

 

وتسبب عطل موقع التنسيق، فى استياء الطلاب وأولياء الأمور، الذين أرادوا الوصول لنتائج أبنائهم بالمرحلة الثانية من التنسيق، مما جعلهم يرسلون العديد من التعليقات والشكاوى.

 

وينشر "اليوم السابع" نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017، للكليات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، بعد إعلانها رسمياً من قبل الوزارة صباح اليوم الإثنين، خلال مؤتمر صحفى.

 

ويستطيع طلاب المرحلة الثانية من التنسيق معرفة نتيجة ترشيحهم للكليات والمعاهد المختلفة التابعة لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، من خلال الاسم ورقم الجلوس.

 

وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017، مؤكدا أن الحد الأدنى لكليات الطب البيطرى 94.8%، مشيرا إلى أنها انخفضت بمعدل 6 درجات ونصف عن العام الماضى.

 

 

وأضاف وزير التعليم العالى أنه فى القطاع الهندسى انخفض الحد الأدنى إلى 90.4% بمعدل انخفاض 10 درجات عن العام الماضى، وفنون جميلة عمارة 89.1 % بمعدل 11 درجة عن العام الماضى، والحاسبات والمعلومات انخفض الحد الأدنى 87.4 % بمعدل درجات 11 درجة ونصف، والفنون التطبيقية توقف الحد الأدنى عند 90 % بمعدل انخفاض 7 درجات ونصف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا