أخبار العالم / اليوم السابع

بالصور.. فلاح بالدقهلية: "ابنى يحتاج عملية وحقن مكلفة وعاجز عن شرائها"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5


الشرقية - فتحية الديب

"يوسف" 14 سنة طالب بالصف الثانى الإعدادى، مقيم بقرية تابعة لمركز بنى عبيد بالدقهلية، يعانى من النخاع الشوكى الذى يؤثر على جميع أعصاب جسمه، ويقعده فى البيت بالشهور عاجزا عن الحركة، ومحروم من الخروج من المنزل أو اللعب مثل باقى زملائه.

"دى إرادة ربنا ومفيش حد له فى نفسه حاجة، لكن نفسى حد يساعدنا فى توفير علاج إبنى وخاصة أن الحقن غير متوفرة" بهذه الكلمات روى عاطف حافظ فلاح من مركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية، معاناته فى البحث عن دواء لحالة نجله "يوسف" ابن الـ14 عاما.

ويضيف والد "يوسف" ابنى كان بصحة جيدة منذ 8 سنوات، ويعيش حياته بشكل طبيعى إلى أن اشتكى من آلام بالظهر، وتبين أنه يعانى من مشاكل فى النخاع الشوكى تؤثر على حركته، وخاصة فى فصل الشتاء لا يستطيع الحركة أو الذهاب للمدرسة.

وتابع والد يوسف أن الأطباء قرروا إجراء عملية جراحية، له ولكن نسبة نجاحها غير مضمونة، والأعمار فى الأول والأخر بيد الله، والبديل لنجلى هو أخذ دواء عبارة عن حقن شهرية ولكنها غير متوفرة وبحثت عنها لم أجدها، والبديل لها عبارة عن أقراص، وأحد الأطباء أكد أن تناوله للأقراص سوف يؤثر على معدته ونصحنا بضرورة البحث عن الحقن.

ويقول والد "يوسف" أنه فلاح بسيط لا يستطيع توفير ثمن الحقن أو إجراء العملية لنجله وخاصة بعض أن اتضح له أن نسبة النجاح تكون ضعيفة، وناشد وزير الصحة الدكتور"أحمد عماد" بمساعدته فى فحص حالة "يوسف" من قبل بعض الأطباء المختصين وتوفير العلاج له، للتواصل مع الحالة على الرقم 01066997402.

رقم-1-يوسف
يوسف

 

رقم-2-يوسف-يشتكي--من-الم-بالنخاع-الشوكي
يوسف يشتكي من الم بالنخاع الشوكي

 

رقم-3-تقرير-طبي-بحالة-يوسف
تقرير طبي بحالة يوسف

 

رقم-4-فحوصات-طبية-تثبت-حالة-يوسف
فحوصات طبية تثبت حالة يوسف

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا