أخبار العالم / التحرير

مقتل 3 أشخاص وإصابة 9 أخرين في هجوم لـ«داعش» على تكريت

أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، اليوم الأحد، بمقتل 3 مدنيين وإصابة 9 أخرين في هجوم مسلح شنه تنظيم "داعش" الارهابي شمال غرب "قضاء بلد" جنوب تكريت.

وقال المصدر الأمني، الذى رفض ذكر اسمه، في تصريحات لقناة "السومرية نيوز" إن مستشفى قضاء بلد استقبل 3 قتلى و9 جرحى مدنيين سقطوا جراء هجوم لعناصر داعش عليهم في قاطع الفرحاتية.

وأضاف المصدر أن هذا الحادث هو الثاني خلال أقل من 72 ساعة، إذ سبقه حادث مماثل أسفر عن قتل وجرح عدد من المدنيين.

من ناحية أخرة، أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي، اليوم، مقتل 5 انتحاريين وتفجير سيارة مفخخة جنوب شرق مدينة القائم العراقية.

وقال المحمدي، وفقا لـ"السومرية نيوز"، إن قوة من دوريات الصحراء التابعة لحشد حديثة والقوات الأمنية تمكنت من القيام بعملية نوعية في منطقة الظايع جنوب شرق القائم (على بعد 300 كم غرب الرمادي)، مضيفا أن القوة تمكنت من قتل 5 انتحاريين وتفجير سيارة مفخخة وتدمير سيارة أخرى.

يذكر أن القوات الأمنية العراقية تحكم سيطرتها على المناطق المحررة غربي الأنبار، فيما تواصل تطهير المناطق الصحراوية من شمال غرب راوه، وصولا إلى شمال غرب القائم وجنوب شرق القائم وحتى الرطبة.

وكانت قيادة عمليات بغداد قد أعلنت، في وقت سابق، اعتقال مطلوبين ومصادرة جميع الأسلحة خلال عملية أمنية استهدفت "سوق مريدي" شرقي العاصمة العراقية بغداد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا