أخبار العالم / المرصد

أول تعليق لـ” القصبي” قبل انطلاق مسلسل العاصوف بساعات!

أول تعليق لـ” القصبي” قبل انطلاق مسلسل العاصوف بساعات!
حجم الخط A A A

المرصد 19 689 21 دقيقة

صحيفة المرصد: يطل الفنان السعودي ناصر القصبي مجدداً في شهر رمضان لهذا العام بمسلسل درامي جديد ومختلف يحمل اسم “العاصوف” بعد 3 مواسم ناجحة لمسلسله السابق “سيلفي”.

وتساءل المغردون في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن موعد عرض المسلسل، قبل أن تعلن القناة عن موعد بثه الذي سيكون عند الساعة الثامنة مساءً.
وقبل ساعات من انطلاق الحلقة الأولى، قال القصبي في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه “بمناسبة عرض الحلقة الأولى من العاصوف اللهم إني أسألك بأسمائك التي إذا دعيت بها على مغالق أبواب السماء للفتح انفتحت أكفني شر المدرعمين المنفلتين اما الناقدين المعترضين فانا كفيل بهم اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ ألْتَمِسُ مِنْ فَضْلِكَ كَما أمَرْتَني فَيَسِّرْ لي ذلِكَ”.

ويرصد المسلسل تفاصيل المجتمع السعودي منذ العام 1970 وحتى العام 1975، وهو للكاتب الراحل عبد الرحمن الوابلي، ومن توقيع المخرج المثنى صبح. ويضيء العمل على الحياة الاجتماعية بمناسباتها العامة والخاصة والواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي في تلك الفترة، فضلاً عن الذهنية السائدة لدى العامة من الشعب وطريقة التعاملات التجارية والحياتية وكيفية معيشة الشباب آنذاك وفقا للشرق الاوسط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا