أخبار العالم / الشاشة

ملياردير بريطاني: سأوقف استثماراتي بالسعودية بسبب خاشقجي

شاشة نيوز: ذكر الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون، أن مجموعته (فيرجن غروب) ستعلق محادثاتها مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي بشأن استثمارات مقررة، حجمها مليار دولار، على خلفية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

وقال برانسون في بيان «إذا ثبتت صحة ما ورد أنه حدث في تركيا بشأن اختفاء الصحافي جمال خاشقجي، فسيغير ذلك بوضوح قدرة أي منا في الغرب على القيام بأعمال مع الحكومة السعودية».

وأضاف أنه سيعلق عمله في إدارة مشروعين سياحيين سعوديين بمدينة نيوم الاقتصادية على البحر الأحمر، بسبب اختفاء خاشقجي.

كذلك أعلنت شركات إعلامية أنها ستقاطع مؤتمراً استثمارياً في السعودية مع تزايد الغضب بشأن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي بعد دخوله قنصلية بلاده في تركيا هذا الشهر.

وقالت لورين هاكيت المتحدثة باسم رئيسة تحرير صحيفة إيكونومست زاني مينتون بيدوس، في رسالة بالبريد الإلكتروني، إن بيدوس لن تشارك في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض.

'; $('#js-google-mobile-only').append(_gAds_4258457455_Blue); $('.page-content .content > p:nth-child('+totalParagraphs+')').after( _gAds_4258457455_Blue); setTimeout(function(){ (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({}); },500); }else{ $('.only-mobile-banner').remove(); } });

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا