الارشيف / أخبار العالم / arabianbusiness

دبي: 35 ألف منتج في "جيتكس شوبر 2016" وجوائز كبرى

  • 1/2
  • 2/2

أريبيان بزنس

السبت، 1 أكتوبر 2016

تنطلق عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بمركز دبي التجاري العالمي، ولمدة ثمانية أيام فعاليات معرض جيتكس شوبر، أكبر حدث للإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في المنطقة، حيث يحظى المتسوقون بعروض ترويجية وصفقات سعرية استثنائية على أكثر من 35 ألف منتج من أحدث المنتجات والابتكارات التقنية.

 

علاوة على مجموعة من المسابقات والمنافسات التي من شأنها أن تمهّد لجعل جيتكس شوبر 2016 واحدة من أروع فعاليات التسوق والترفيه في دبي والمنطقة هذا العام، وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.

 

وتتواصل فعاليات الحدث حتى السبت 8 أكتوبر مقدّمة عروضاً مغرية على جميع فئات الأجهزة التي تشمل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة، فضلاً عن التلفزيونات الذكية والتقنيات القابلة للارتداء والكاميرات، في حين يضيف العارضون مجموعات واسعة ومثيرة من الأدوات الإلكترونية والأجهزة الملحقة والإكسسوارات إلى العروض المخصصة للعروض.

 

يحظى زوار معرض هذا العام بفرص للفوز بعدد هائل من الجوائز والتوزيعات المجانية، فمجرّد زيارة المعرض في أي من أيامه الثمانية، تتيح المجال أمام الزوار للفوز بأحدث هواتف «أوبو» الذكية، وسيفوز أحد المتسوقين المحظوظين بالجائزة الكبرى.

 

وهي سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة كلياً، كما سيحظى كل من يُنفق 3,000 درهم أو أكثر في المعرض بفرصة الفوز بواحدة من 32 رحلة على متن طائرة مائية وباقات عُطلات بقيمة 15,000 درهم، في حين أن سحوبات «امسح واربح» سوف تمنح الزوار فرصة ربح 80 كاميرا نيكون D3300.

 

ويفتح جيتكس شوبر أبوابه من 11 صباحاً إلى 11 ليلاً بين 1 و8 أكتوبر، وتباع التذاكر بسعر 30 درهماً للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهماً لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، والدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

 

 المزيد من أخبار الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا