الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

"نجوم ملهومش فيها".. 5 مواقف أثبتت كره مشاهير هوليود للتكنولوجيا

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يعتمد نجوم العالم بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام وسناب شات، من أجل التواصل والتفاعل أكثر مع جمهورهم حول العالم، وأصبح هؤلاء المشاهير يمثلون جزءا كبيرا من تلك المواقع والتطبيقات، ولكن هناك مجموعة من نجوم العالم أعلنوا عن كرههم لهذه الوسائل واعترفوا أنهم غير محترفين فى استخدامها ورغبهم فى عيش حياة أكثر سهولة، ورصد موقع "بيزنس انسايدر" البريطانى قائمة بمجموعة من المشاهير كارهى التكنولوجيا و"السوشيال ميديا".

- إنجلينا جولى

فى إحدى المقابلات أخبرت النجمة "إنجلينا جولى" صحيفة USA Today، أنها عندما تصفحت موقع "أمازون" لأول مرة شعرت بالتخبط الكبير من الخيارات المتعددة، وأنها كانت منذ عدة سنوات فقط لا تعرف كيفية تشغيل أجهزة الكمبيوتر.

968032d81f.jpg

-       براد بيت

براد بيت أيضا من المشاهير الغائبين بشكل كبير عن مواقع التواصل الاجتماعى، وقال إنه لا يفهم الطريقة التى تعمل بها أجهزة الكمبيوتر ولا يريد المشاركة فيما هو معروف بـthe publicity machine.

c4357d4af8.jpg

-       جورج كلونى

كلونى من أشد المعارضين لفيس بوك وتويتر، وقال إنه يفضل الوسائل التقليدية المملة أكثر من متابعة صفحة على فيس بوك، وعن تويتر قال إن كل شخص مشهور يعتبر معتوهًا إذا كان يمتلك حسابًا على تويتر.

1b2981f660.jpg

-       Eminem

فى عام 2010، قال ايمينيم إنه لم يتعلم أى شىء عن الكمبيوتر، ويشعر أنه إذا بحث عن تعليقات العالم حوله عبر صفحات تلك المواقع سيصبح مجنونا، وعلى الرغم من انضمامه لموقع تويتر فى عام 2009، إلا أنه لم يغرد سوى 615 مرة فقط.

c4bde63f0f.jpg

-       جينفر لورانس

فى عام 2014، قالت جينفر لـ"بى بى سى راديو 1" إن وسائل الإعلام الاجتماعية والتكنولوجيا تربكها بشكل كبير، مضيفة أنها ليست جيدة فى استخدام الهواتف أو الأجهزة الذكية الأخرى، وتفشل حتى فى التعامل مع رسائل البريد الإلكترونى.

2ce1aa8290.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا