الارشيف / أخبار العالم / البلاد السعودية

الجيش التركي يقصف 50 هدفا لداعش

  • 1/2
  • 2/2

ad

أو تفضل بالتسجيل من هنا

الجيش التركي يقصف 50 هدفا لداعش
شارك عبر واتساب

أنقرة – وكالات

استهدفت القوات المسلحة التركية 50 هدفًا لتنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا، في إطار عملية “درع الفرات” التي أطلقتها أواخر أغسطس/آب الماضي لدعم الجيش السوري الحر.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش التركي، في بيان صادر عنها إن القوات المسلحة المتمركزة في المناطق الحدودية مع سوريا قصفت 50 هدفًا لتنظيم “داعش” بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ.
وأوضحت رئاسة الأركان أن مقاتلات تابعة لسلاح الجو التركي استهدفت 3 أهداف لتنظيم “داعش” في قرية “حاجي كوشه” بريف محافظة حلب شمالي سوريا، وتمكنت من تدمير مبنيين اثنين، وعدد من الأسلحة التابعة للتنظيم.
وأشار البيان إلى استمرار عمليات فصائل المعارضة السورية على خط “أعزاز – الراعي” بريف حلب، موضحًا الفصائل تمكنت من استعادة السيطرة على قرية “تل عار” جنوب غربي بلدة “الراعي (جوبان باي)”.
وأكّد أن الفصائل ذاتها تمكنت أيضًا من السيطرة على قريتي “الزيادية” و”غرور” من قبضة “داعش”، بغطاي جوي وبري للقوات التركية، مشيرًا إلى استمرار الاشتباكات بين الطرفين في محيط القريتين.
ولفت البيان إلى سيطرة مسلحي تنظيم “داعش” على قرية “الأيوبية” شرقي بلدة “الراعي”، ومقتل 4 من مقاتلي المعارضة السورية وإصابة 15 آخرين منهم خلال الاشتباكات في محيط القرية ذاتها.

التصنيف: دولية

اخبار ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا