الارشيف / أخبار العالم / العرب اليوم

المدرب الاسباني بيب غوارديولا يكشف موعد وأسباب…

لندن - سليم كرم

كشف الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن أداء الفريق سيتحسن بمرور الوقت بشكل كبير، مثلما حدث معه خلال توليه تدريب برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، خلال السنوات الماضية.

وقال غوارديولا، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "في عامي الثاني أو الثالث هنا، سنكون أفضل من الآن، النتائج رائعة تقريبًا، ولكن الأداء سيتحسن بمرور الوقت".

وتابع: "لقد حققنا الفوز في معظم مواجهاتنا بسبب حماسنا، في بداية عمل مدرب جديد يفوز الفريق بالكثير من اللقاءات، ولكن لتنفيذ شيء أكثر ثباتًا وتحكمًا، تحتاج إلى مزيد من الوقت".

وأوضح بيب  "في أول عام لي مع برشلونة، حققنا اللقب، ولكن في العام الرابع كنا أفضل من العام الأول، وفي العام الثالث مع بايرن ميونخ كنا أفضل من العام الأول".

وأردف الإسباني: "أنا سعيد هنا لذلك لا أفكر في مدة عقدي، حين قررت الرحيل عن برشلونة وبايرن ميونخ كان في العام الأخير، وقلت حسنًا يكفي ذلك"، متابعًا "يمكنني البقاء لأوقات أكثر أو أقل، الأقل سيحدث بناءً على النتائج أو قرار رئيس النادي أنه ليس سعيدًا معي أو بعملي، وذلك دائمًا يحدث".

واختتم المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ: "ولكن إذا كانوا سعداء بوجودي، سأظل هذه الفترة، وأنا سعيد وهم سعداء، فلماذا لا أظل لفترة أطول؟".
وتولى غوارديولا تدريب السيتيزنز هذا الصيف، بعدما رحل عن تدريب بايرن ميونخ الألماني، بعد انتهاء مدة تعاقده مع بطل ألمانيا، ويحتل السيتي صدارة البريميرليغ بالعلامة الكاملة بحصد 18 نقطة من 6 مباريات حقق الفريق الفوز بهم جميعًا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا