الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

وزير العدل: القضاة شهداء الله فى الأرض.. وسيادة القانون واقع وليس شعارا

تقدم المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، بالتهنئة إلى الشعب المصرى والامة العربية وقضاة مصر الأجلاء بمناسبة العام الهجرى الجديد الذى يتزامن معه العام القضائى الجديد.

 

وأشار الوزير إلى أن هذا العام شاء الله أن يبدأ عام هجرى جديد مع عام قضائى جديد، قائلا: "تهنئة صادقة وتحية طيبة للأمة العربية والإسلامية، وتهنئة مضاعفة لقضاة مصر الأجلاء، جنود الحق، حراس العدالة وحماتها"، لافتا إلى أن الله حبى القضاة واصطفاهم ليكونوا شهداءه فى أرضه، مطالبا القضاة بأن يجعلوا اسم الحق نصب أعينهم أينما تولوا.

 

وأوصى المستشار حسام عبد الرحيم، القضاة ببذل ما فى الوسع من جهد خالص وعمل دؤوب مستهدفين نهضة هذا الوطن وصالح أبنائه، باتخاذ كل السبل لتطبيق دستوره الذى ألزمهم به القانون على الجميع وتقريب العدالة للجميع، حتى يضربوا فى أرض هذا الوطن الطيب مشيدين لمحاريب العدالة فى كافة أرجائه، ناشدين تسييد القانون على جميع المواطنين.

 

وقال الوزير: "أحدثكم وأنا يغمرنى الأمل بأن يأتى يوما قريبا تشهد مصرنا الحبيبة ولا يخلو مكان بها إلا وبه دار للعدالة.. أحدثكم وأنا يملأنى إصرارا على بذل المزيد من الجهد والعمل حتى تصل العدالة لكل مواطن.. وأنا أهدى إليكم كلمتى هذه يبدأ العمل بمحكمتى تمى الأمديد بمحافظة المنصورة، ومحكمة القرنة بمحافظة الأقصر.. خطوات على درب طويل لتحقيق مبدأ نسعى إليه جميعاً وهو سيادة القانون فهو واقع نلمسه وليس شعارا بعيد المنال".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا