الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

القبض على 16 سمسارا للهجرة غير الشرعية بكفر الشيخ (تحديث)

تكثف إدارة البحث الجنائى تحت إشراف اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، ورئاسة اللواء أشرف ربيع إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، من جهودها لإلقاء القبض على متورطين فى عمليات هجرة غير شرعية خلال محاولة سابقة وتمكنت قوات حرس الحدود ومديرية أمن كفر الشيخ من إحباطها .

وأكد مصدر أمنى لـ" اليوم السابع"، إلقاء القبض على 14 سمسارا متورطين فى عمليات هجرة غير شرعية سابقة، ومطلوبين على ذمة قضايا سابقة لتهريبهم عدد من الراغبين فى الهجرة غير الشرعية خلال العامين الأخيرين .

وأضاف أن عمليات ضبط سماسرة الهجرة غير الشرعية بدأت منتصف الأسبوع الماضى ومستمرة لحين إلقاء لقبض على كل المطلوبين على ذمة قضايا هجرة غير شرعية ويمارسون نشاطهم الإجرامى.

كما تمكنت الإدارة من إلقاء القبض على سمسارين للهجرة غير الشرعية، وجارى عرضهما على العامة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ.

تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية يفيد بضبط اثنين من سماسرة الهجرة غير الشرعية " م.أ.أ" 31 سنة صياد ، و "م.ع.ع" 38 سنة صياد يقيمان بقرية برج مغيزل بمطوبس، مطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 10103 لسنة 2016 إداري مركز شرطة مطوبس ، هجرة غير شرعية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا