الارشيف / أخبار العالم / مكة

امرأة تهاجم مقتحمي منزلها وتقتل أحدهم في جورجيا

امرأة تهاجم مقتحمي منزلها وتقتل أحدهم في جورجيا

أظهرت لقطات مقطع الفيديو المتداول أمرأة من ولاية جورجيا الأمريكية وهي تسرع من سريرها في منتصف الليل لتطلق النار على ثلاثة رجال مسلحين حاولوا السطو على منزلها كما تسببت في مقتل أحدهم. ووقعت الحادثة الجمعة 23 سبتمبر الماضي الرابعة فجرا. ونشرت الشرطة مقطع الفيديو محاولة منها لكي يتعرف الآخرون على أي من اللصين اللذين تمكنا من الفرار ويتقدم ببلاغ للشرطة.

وبعد لحظات من اقتحام المنزل خرجت المرأة من غرفة النوم مرتدية بيجامتها ومعها مسدس وتطلق عدة رصاصات باتجاه اللصوص. ويظهر الفيديو على موقع ديلي ميل أحد اللصوص محاولا الهرب من الباب الأمامي ومحطما الزجاج للفرار من الطلقات النارية. وتمكن اثنان منهم من الهروب ومن غير المعروف إذا كانا قد أصيبا بالطلقات النارية أم لا.

ولكن توفي أحدهم إثر إصابته ويدعى أنتوني ليكس، حيث عثرت عليه الشرطة خارج منزل السيدة. كما اتصلت السيدة بالشرطة فور هروب اللصوص وقالت الشرطة إن مالكة المنزل تصرفت بشكل مناسب وتصرفت وفقا لحقوقها في الدفاع عن ممتلكاتها.

وتعمل السيدة مديرة لمطعم محلي ويظهر المنزل مليئا بالصناديق والأمتعة للمطعم. بينما صرحت الشرطة أن اللصوص كانوا يسعون لسرقة المال وأنهم لم يرتدوا الأقنعة وهذا الأمر يزيد من احتمالية القبض عليهم.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا