الارشيف / أخبار العالم / هافينجتون بوست

هل سيؤثِّر الطلاق على مسيرة براد بيت؟.. بيانٌ جديد يلغي ظهوره على السجادة الحمراء

Actor Brad Pitt and actress/director Angelina Jolie pose at the AFI Awards 2014 honoring excellence in film and television in Beverly Hills, California, U.S. on January 9, 2015. REUTERS/Kevork Djansezian/File Photo | Kevork Djansezian / Reuters

أطلق الممثل، الذي يمرُّ بإجراءات طلاقه من أنجلينا جولي الزوجة التي هجرته، بياناً يؤكد فيه عدم حضوره على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمه الجديد، "Voyage of Time"، من أجل التركيز على شئون أسرته.

قال الممثل البالغ من العمر 52 عاماً، "يُعد فيلم ’Voyage of Time‘ للمخرج تيرينس تجربة فريدة ورائعة الجمال لفيلم IMAX مناسب للأطفال والعائلات مؤرخاً لميلاد الزمن".

وأضاف "أنا ممتن للغاية كوني جزءاً من مشروع تعليمي ومذهل كذلك، لكنني حالياً أركِّز على موقف عائلتي ولا أريد تشتيت انتباه الجمهور عن هذا الفيلم الرائع، الذي أشجع الجميع على مشاهدته".

وكان من المفترض أن يحضر نجم فيلم "By The Sea" عرض الوثائقي يوم الأربعاء. عمل بيت مع مخرج الفيلم، تيرينس ماليك، على فيلم "The Tree of Life" الذي صدر عام 2011 وشاركه في بطولته جيسيكا تشاستين وشون بن.

وجاءت الأخبار الأسبوع الماضي بتقدم أنجيلينا جولي بطلب للطلاق من زوجها بعد عامين على زواجهما (ورفقة 12 عاماً)، يوم 19 سبتمبر/أيلول، مُشيرة إلى خلافات لا يمكن تسويتها.

وتطلب جولي الحضانة الفعلية لأطفال الزوجين الست، وأن يحظى بيت بحضانة قانونية مشتركة. وتذكر الوثائق القانونية للطلاق أيضاً أن جولي تطلب "مجوهرات متنوعة وأغراضاً شخصية أخرى"، ضمن ممتلكاتها.

وذكر موقع TMZ، أن بيت سيقاتل من أجل الحصول على الحضانة الفعلية لمادوكس وزهرة وشيلو وباكس ونوكس وفيفيان.

وقال مدير أعمال جولي، جيار كوزينسكي لموقع E! الإخباري، "ستفعل أنجلينا دائماً ما يصب في مصلحة رعاية أسرتها"، ثم تابع "إنها تقدِّر تفهُّم الجميع لحاجتهم إلى الخصوصية في هذا التوقيت".

وأطلق بيت أيضاً بياناً لمجلة People بشأن الطلاق، قال فيه "أشعر بالحزن العميق لهذا الأمر، لكن أهم شيء الآن هو سلامة أطفالنا. أطلب بلطف من الصحافة إعطاءهم المساحة الكافية التي يستحقونها خلال تلك الفترة العصيبة".

يذكر أن الزوجين السابقين أقاما حفل زواج خاص بقصرهما في فرنسا يوم 23 أغسطس/آب عام 2014. وحددت جولي تاريخ انفصالهما بيوم 15 سبتمبر/أيلول.

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الكندية لـ "هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا