الارشيف / أخبار العالم / الموقع

طيران التحالف يشن سلسلة غارات على مواقع وتجمعات للمليشيات بين لحج وتعز

الموقع بوست - وئام الصوفي - تعز - خاص
السبت, 01 أكتوبر, 2016 09:48 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم السبت، 1 أكتوبر، سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة أملح الواقعة بين منطقة الشريجة ومدينة الراهدة الحدوديتين بين محافظتي لحج وتعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن مقاتلات التحالف العربي، شنت سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات وتعزيزات عسكرية للمليشيات الانقلابية، في منطقة املح الواقعة بين منطقة الشريجة ومدينة الراهدة، في حين شنت غارة أخرى على مخيم للمليشيات في ذات المنطقة.
 
وبحسب المصادر، فقد شوهدت أطقم تابعة للمليشيا وهي تحمل جثث قتلى المليشيا الذين سقطوا في القصف، من منطقة  أملح باتجاه مدينة الراهدة .
 
ورجحت المصادر أن من بين القتلى الذين استهدفتهم مقاتلات التحالف، قيادات ميدانية كبيرة في المليشيات، أثناء اجتماعها بعناصرها في المخيم المذكور، قبيل توجههم إلى جبهة كرش الحدودية.
 
بالتزامن مع ذلك، تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى في منطقة الشريجة الواقعة بين محافظتي لحج وتعز .
 
وفي سياق متصل، أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع، على اقتحام مستشفى الثورة العام بمدينة الراهدة، التابعة لمحافظة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن مليشيا الحوثي والمخلوع، برفقة عدد من المشائخ المنتمين لحزب صالح، أقدموا على اقتحام مستشفى الثورة العام في مدينة الراهدة، وقاموا بفتحه بالقولة، وتحويله إلى مستشفى ميداني لاستقبال جرحى المليشيات الانقلابية.

يذكر أن مستشفى الثورة العام في مدينة الراهدة، توقف عن العمل بشكل جزئي منذ أكثر من عام ونصف، بسبب النقص الحاد في المواد والمعدات الطبية.
 



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا