الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

الأهلي: إصابة حجازى "خادعة" ولا نستعجل عودة مروان محسن

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن أحمد حجازى، مدافع الفريق، شفى تماما من إصابته فى العضلة الخلفية، وكان جاهزاً للمشاركة فى المباراة الماضية أمام وادى دجلة، إلا أن حسام البدرى المدير الفنى فضل عدم مشاركته فى اللقاءات الرسمية حرصاً على سلامة اللاعب.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن إصابة العضلة الخلفية "خداعة"، مشيراً إلى أنه تم إخبار الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر بأن حجازى لم يشارك فى مباريات ودية أو رسمية منذ عودته من الإصابة، مؤكداً أنه على اتصال دائم بإيهاب لهيطة للاطمئنان على اللاعب.

 

وأضاف مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن مروان محسن مهاجم الفريق جاهز أيضاً للمشاركة فى المباريات الرسمية، إلا أن الطبيب الألمانى أكد أنه من الوارد أن يشعر اللاعب ببعض الآلام الخفيفة جراء المشاركة فى الوقت الحالى، مما دفع الجهاز الفنى لمنح مروان فترة العلاج الكافية، والتى تصل لخمسة أسابيع.

 

وتابع سيد عبد الحفيظ فى تصريحات مع الإعلامى أحمد شوبير، أن رامى ربيعة سيحتاج لفترة تأهل تتراوح من 4 لـ6 أسابيع حتى يصبح جاهزاً للمشاركة أساسياً مع الفريق، موضحاً أن اللاعب سيعود يوم 10 أكتوبر المقبل للقاهرة عقب أنتهاء فترة تأهيله بألمانيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا