الارشيف / أخبار العالم / مزمز

محامية تركية تحاول فك غموض اختفاء سعودي بإسطنبول

أكتوبر 02

قامت القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول التركية بتوكيل محامية لمتابعة واقعة اختفاء مواطن سعودي مع الجهات الأمنية المختصة.
وقالت القنصلية إن المحامية ستعمل على متابعة قضية اختفاء المواطن السعودي أحمد علي آل الشيخ (65 عامًا)، الذي اختفى أثره، الأربعاء الماضي، بمنطقة أمينينو، بإسطنبول، وتحديدًا بالقرب من السوق المصري.
واستنفرت القنصلية جميع طاقاتها للتواصل مع الجهات الرسمية والأجهزة الأمنية في إسطنبول للوقوف على المستجدات المتعلقة بالقضية، فيما تلقت القنصلية تعليمات واضحة من السفارة بضرورة تكثيف الجهود لفك غموض اختفاء المواطن السعودي.
وقام ممثل للقنصلية بمرافقة نجل المفقود بزيارة سجن الأجانب في إسطنبول للتأكد من عدم وجوده في السجن؛ حيث ظهر خلو سجل السجن من اسمه.
وزار موظف من القنصلية السوق المصري للوقوف على حيثيات اختفاء المواطن؛ حيث إن السوق المصري من الأسواق المزدحمة وذات الأزقة الضيقة، بحيث يصعب دخول المركبات في الطرقات، فيما يتطلب تدقيق الكاميرات المنصوبة بعض الوقت، وفقا لليوم.
وذكر، علي الشيخ نجل المواطن المختفي أن والده كان مع الأسرة وقت الاختفاء؛ حيث كانت الأسرة المكونة من 5 أشخاص (ذكر وثلاث إناث) تتجول في المركز التجاري، بيد أن العائلة فوجئت باختفاء الوالد في لمحة بصر، مؤكدا أن والده يعاني منذ فترة قصيرة من مرض النسيان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا