الارشيف / أخبار العالم / العرب اليوم

إصابة مواطنين ومقيم جراء قذائف لمليشيات الحوثي

جازان – العرب اليوم

شيعت جموع غفيرة من المواطنين بمحافظة صبيا الشهيد العريف (نادر أحمد العزي) والذي استشهد على الشريط الحدودي بمحافظة الطوال (جنوب منطقة جازان) أثناء التصدي لمحاولات لمليشيا الحوثي والمخلوع للاقتراب من الحدود.

وتقدم تشييع الجثمان وأداء صلاة الميت على الشهيد نيابة عن أمير المنطقة محافظ صبيا علي بن موسى زعلة، وقائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، بمشاركة عدد كبير من منسوبي حرس الحدود بالمنطقة من ضباط وأفراد ومسؤولين، وأقارب الشهيد وجموع من المواطنين.

ونقل قائد حرس الحدود بمنطقة جازان تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لذوي الشهيد العزي، مؤكدًا أن الشهيد استشهد في ميدان العزِّ والشهامة والشرف وهو مرابط وحارس على حدود وطنه، سائلًا الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. يذكر أن الشهيد العزي متزوج ولديه ابنتان «جود» سنتان و»ريم» سنة واحدة.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرَّح أمس أنه عند الساعة الرابعة والنصف من عصر أول أمس تعرَّضت الطوال لقذائف عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية، ما نتج عنها إصابة العريف بحرس الحدود نادر أحمد عبدالله علي بشظية وانتقاله إلى رحمة الله تعالى قبل وصوله إلى المستشفى، مشيرًا إلى أنه تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه بالتنسيق مع القوات البرية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا