الارشيف / أخبار العالم / arabianbusiness

بيع مشروع "النبض" في "دبي الجنوب" بالكامل

أريبيان بزنس

الأحد، 2 أكتوبر 2016

شهد فندق ميناء السلام السياحي، أمس، مشهداً غير اعتيادي للزحام، حيث اصطفت طوابير بشرية طويلة، تنتظر دورها لحجز شقق في مشروع النبض الذي أطلقته "دبي الجنوب"، وأعلنت الشركة عن نفاد جميع وحداتها، خصوصاً من فئات الاستديو والغرفة والغرفتين في مشروع النبض، خلال الساعات الأولى من يوم أمس.

 

ووفقا لصحيفة البيان، بدأ معرض مبيعات "دبي الجنوب"، الذي تعرض فيه مجموعة من الوحدات السكنية ضمن مشروعها السكني "النبض" بأسعار تبدأ من 280 ألف درهم، بدفعة أولى 5%، إذ بدأت طوابير المشترين من بكرة الصباح للتعرف إلى المشروع والشراء فيه.

 

وأفاد منظمو الحدث أن بعض المشترين كانوا في مكان المعرض منذ الواحدة من صباح أول من أمس، أي قبل 7 ساعات من افتتاحه على الساعة الثامنة، وذلك لحجز مكان لهم ضمن طوابير المشترين.

 

ويقع مشروع "النبض" في المنطقة السكنية بـ"دبي الجنوب" التي ستصل كلفة بنائها إلى 25 مليار درهم، وتمتاز بمحاذاة أكبر مطار في العالم وموقع "إكسبو 2020 دبي"، إذ تعد المدينة الأولى على مستوى العالم المبنية على أسس سعادة الفرد.

 

وتتضمن محفظة الوحدات السكنية استديوهات وشققاً بغرفة نوم واحدة وبغرفتين وثلاث غرف نوم، فضلاً عن منازل «تاون هاوس» تضمُّ غرفتي نوم وثلاث غرف، وذلك ضمن مجتمع يقدم المرافق كافة بأسعار تنافسية.

 

وطالب مستثمرون بضرورة استخدام الحجز المسبق عبر الإنترنت، وذلك تفادياً لأي مشكلات قد تحدث خلال معارض البيع. كما أكدوا أن الكثير من الوقت قد ضاع في عملية الشرح للمشتري عن المشروع.المزيد من أخبار الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا