الارشيف / أخبار العالم / arabianbusiness

هاتف HTC Desire Lifestyle 10 متوفر الآن في أسواق الإمارات

  • 1/2
  • 2/2

هاتف HTC Desire Lifestyle 10 متوفر الآن في أسواق الإمارات

أريبيان بزنس

الأحد، 2 أكتوبر 2016

أعلنت شركة HTC المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية والواقع الافتراضي عن توفر جهازها Lifestyle HTC Desire 10 الجديد كلياً عبر معرض (جيتكس شوبرز 2016) الذي سوف ينطلق بين الأول والثامن من أكتوبر/تشرين الأول 2016 في مركز دبي التجاري العالمي إلى جانب توفره ضمن متاجر التجزئة الالكترونية الرئيسية في جميع أنحاء الإمارات.

 

وبحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قامت HTC  بإطلاق هاتفها الجديد Lifestyle HTC Desire 10 في يوم 20 سبتمبر/أيلول الماضي، وقدر برز في الهاتف الجديد تغييرات جذرية تمثلت بالتصميم والمزايا المتفوقة وبسعر مفاجئ 999 درهم إماراتي فقط.

 

وقال نيراج سيث، رئيس قسم التسويق في شركة "اتش تي سي" الشرق الأوسط "أحرز الهاتف الجديد HTC Desire 10 Lifestyle قفزة جريئة ضمن فئته من خلال القيمة المضافة التي أضفاها على الفئة المتوسطة التي تركز على الشباب، وظهر ذلك عبر التصاميم المذهلة ومنصة المميزات المتفوقة بدرجة شاسعة عن تلك التي نراها ضمن نفس فئة الهاتف الجديد. وأؤكد أن هاتف Desire 10 Lifestyle سوف يضفي لمستخدميه التجربة الممتعة بالسعر الأمثل".

 

ويقدم هاتف HTC Desire 10 Lifestyle الجديد لمستخدميه الأداء الصوتي المتميز من خلال دعمه بتقنية HTC BoomSound™ Hi-Fi Edition المشهورة التي ظهرت في هاتف HTC 10 الرئيسي، إلى جانب نظام الستريو 24 بت عالية الدقة من نوع 24-bit Hi-Res audio والذي يعطي أداء صوتي قوي وكامل الوضوح سواء عبر سماعات الأذن أو مكبرات الصوت الخارجية. كما دعم الجهاز بإطار معدني ذهبي ملتف حول الهاتف بالكامل ليقوم بتجسيده بشكل بارز وليعكس الصورة المتألقة للتشطيب المطفيMatte Finish بشكل أنيق. وقد تم تزويد الهاتف الجديد بشاشة HD 5.5 إنش وبدقة 720 بكسل، ويتوفر باللون الأسود الحجري، والأبيض القطبي.

 

وتضفي الشراكة مع شركة Uber فرصة الحصول على رحلتين مجانية وتبلغ قيمة كل منها 50 درهم إماراتي. ولضمان تحقيق متعة التسوق الإلكتروني خلال معرض "جيتكس شوبر" سوف يكون هناك عروض إضافية مرافقة لشراء الهاتف الجديد HTC Desire 10 Lifestyle. المزيد من أخبار الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا