الارشيف / أخبار العالم / الموقع

محافظ ذمار يؤكد على ضرورة الوقوف بحزم أمام التحركات العسكرية للمليشيا في المحافظة

الموقع بوست - ذمار
الأحد, 02 أكتوبر, 2016 11:39 صباحاً

أكد محافظ محافظة ذمار، اللواء علي بن محمد القوسي، ضرورة الوقوف بحزم أمام التحركات العسكرية للميليشيات الانقلابية، وبخاصة التحركات الأخيرة التي تحدث شرق قبيلة الحدأ.
 
وشدد اللواء القوسي، خلال عقده اللقاء الدولي للمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في محافظة ذمار برئاسة المحافظ وحضور الوكيل الأول للمحافظة وقيادات وأعضاء مجلس المقاومة، على «تكاتف كل الجهود سواء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقبائل المحافظة لدحر عناصر الميليشيات الانقلابية من المحافظة، والتصدي لمحاولاتها التوسع واستحداث المواقع العسكرية شرق الحدأ، على مشارف حدود بني ضبيان خولان التابعة لمحافظة صنعاء، وقيفة رداع بمحافظة البيضاء والحدود الغربية لمحافظة مأرب».
 
وأشاد بقوات الجيش الوطني ومقاومة ذمار، الذين قال عنهم إنهم «رفعوا رؤوسنا عاليا ببسالتهم وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات ضد الميليشيات الانقلابية، على الرغم من شح الإمكانات».
 
وبدوره، حذر الوكيل الأول لمحافظة ذمار، الشيخ محمد عبد الوهاب معوضة، من استمرار توسع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية. ونوه بضرورة «الوقوف بجدية أمام ما تقوم به الميليشيات الانقلابية من استحداثات عسكرية، وانتهاكات وجرائم خطيرة وصلت إلى كل منطقة وقرية».
 
ودعا معوضة «الشرفاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية في جميع مديريات محافظة ذمار إلى الانحياز للمواطنين، والاصطفاف إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة للدفاع عن المواطنين وحمايتهم من جرائم الميليشيات الانقلابية».
 
 



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا