الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

"باولو ومؤمن زكريا" فى صفوف المنتخب العسكرى استعدادا لبطولة العالم

استقر محمد عمر المدير الفنى للمنتخب العسكرى، على اختيار 32 لاعبا لصفوف المنتخب، الذى يستعد لخوض منافسات بطولة العالم العسكرية التى ستقام فى سلطنة عمان فى الفترة 13 وحتى 29 يناير المقبل، حيث سيتم تصفيتهم إلى 23 لاعبا.

 

كان قد تم تكليف محمد عمر المدير الفنى السابق لنادى الاتحاد السكندرى، بتولى المهام الفنية للمنتخب العسكرى، والعقيد أحمد المهدى مديرا للكرة ومحمد نور مدرب عام، ومحمد صلاح أبو جريشة مدربا وسيد السويركى مدربا لحراس المرمى تحت إشراف اللواء مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة العسكرى.

 

ومن المقرر أن يقام التجمع الأول للمنتخب فى الفترة من 5 أكتوبر الجارى وحتى 9 من نفس الشهر، وسيتم إقامة مباراتين وديتين يومى 8 و9 فى نهاية التجمع الأول، فيما يقام التجمع الثانى فى الفترة من 5 نوفمبر المقبل وحتى 15 من نفس الشهر.

 

أبرز اللاعبين الذين تم اختيارهم: مؤمن زكريا وحسام عاشور ووليد سليمان من الأهلي، ومحمد ناصف وأحمد توفيق من الزمالك، وأحمد عيد عبد الملك من طلائع الجيش، ونور السيد والهانى سليمان ومحمد سالم من الاتحاد السكندرى، وحسام باولو وسيد فريد وأحمد رءوف من سموحة، ومحمد عواد وإبراهيم حسن من الإسماعيلى، وصلاح سليمان وعمرو مرعى من إنبى، وأحمد الشيخ من مصر المقاصة، وأحمد كابوريا وطارق أبو العز من المصرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا