الارشيف / أخبار العالم / دوت مصر

صور| متحولة جنسيا تتعرض لموقف محرج في مطار أبو ظبي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعرضت متحولة جنسيا من الهند، تدعى آهير أبهينا، لموقف محرج في مطار أبوظبي، بعد إصرار رجال الأمن في المطار على تفتيشها جسديا.

وبحسب ما كتبت آهير على صفحتها بموقع "فيس بوك" خلال عودتها إلى الهند من كينيا، طلب منها أحد ضباط المطار في أبو ظبي جواز سفرها، وأبقى حقائبها بعيدا حتى يتم الكشف عليها بواسطة جهاز كشف المعادن

وأضافت آهير أن الضباط ظل يسألونها عن نوعها وما إن كانت رجل أم امرأة، ورغم أجابتها بأنها امرأة وطلبت تفتيشها بواسطة سيدة، إلا أنهم اشتبهوا بها، كما أن اثنين من رجال الأمن حاولوا تفتيشها بالقوة، ظنا منهم أنها تهرب شيء داخل جسدها.

وأقترح أحد الضباط إلى الذهاب لأحد المكاتب لإزالة كافة المجوهرات والحذاء وتفتيشها هناك، وبعد ذلك سمحوا لها بالمغادرة، مضيفة أن هذا الموقف المحرج يؤكد ضرورة التحرك العالمي للتعامل مع مثل هذه المواقف.

وأقرت إدارة مطار أبوظبي بوقوع الحادثة، معتبرة أن الأمر كان ضروريا لإجراء فحص مفصل للمسافرة، مضيفة في بيان لها أنه من المؤسف أن هذه المسافرة كانت غير مرتاحة للكشف الجسدة، وشدد البيان على أن المطار يعطي الأولوية القصوى لأمن وسلامة الركاب، ولا بد من إجراء الكشف المفصل عند الضرورة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا