الارشيف / أخبار العالم / روسيا اليوم

ميلان يقلب تخلفه إلى فوز على ساسولو في مباراة مثيرة

نجح ميلان في قلب تأخره 3-1 أمام ساسولو إلى فوز ملفت 4-3، الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المرحلة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

  • يوفنتوس يهزم إمبولي ويعزز موقعه في الصدارة

وأصيب أنصار ميلان وضيفه ساسولو بالذهول مرات دون أن يجدوا على الأرجح تفسيرا للتحولات الكثيرة التي شهدتها المباراة وانتهت بفوز أصحاب الأرض 4-3.

وكان ميلان سباقا لافتتاح التسجيل بقذيفة أطلقها بونافنتورا المشهور بتسديداته البعيدة والمركزة في (د.9)، لكن ساسولو لم يدع مضيفه يحتفل بالتقدم أكثر من ثوان معدودة حيث تمكن ماتيو بوليتانو من إدراك التعادل بتسديدة من داخل المنطقة في (د.10).

وشهدت بداية الشوط الثاني تحولا كبيرا لصالح رجال دي فرانشيسكو فسجلوا هدفين خلال دقيقتين، الأول إثر ركنية نفذها لورنتسو بيليغريني وتابعها فرانشيسكو أتشربي بيمناه في شباك جانلويجي دوناروما في (د.54).

وجاء الثاني بقدم بيليغريني اليسرى إثر تمريرة داخل المنطقة من الفرنسي غريغوار ديفريل في (د.56).

وردّ ميلان بثلاثية افتتحها الكولومبي كارلوس باكا من ركلة جزاء احتسبت بعد خطأ من لوكا انتي ضد الفرنسي مباي نيانغ في (د.69).

وأدرك مانويل لوكاتيلي التعادل مسجلا الهدف الثالث لميلان بتسديدة من خارج المنطقة في (د.73)، واختتم غابرييل باليتا المهرجان بالرابع لأصحاب الأرض والسابع في المباراة من متابعة لكرة نفذها ناينغ من ركلة ركنية في (د.77).

ورفع ميلان رصيده إلى 13 نقطة وصار خامسا مؤقتا بفارق الأهداف خلف لاتسيو وكييفو، ووقف رصيد ساسولو عند 9 نقاط.

?

وعمّق تورينو جراح ضيفه فيورنتينا بهدفين للإسباني ياغو فالكي في (د.15) وماركو بيناسي في (د.60) مقابل هدف للسنغالي بابكر في (د.85).

وارتفع رصيد تورينو إلى 11 نقطة مقابل 8 لفيورنتينا.

المصدر: أ ف ب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا