الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

بالصور.. أولياء أمور جامعة سوهاج يواصلون شكاواهم من عدم توافر الخدمات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أرسل القارئان عبده الأصمعى طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة فى جامعة سوهاج، وعلاء أحمد إبراهيم والد جهاد الطالبة بكلية الآداب فى الجامعة، رسالتين إلى خدمة "صحافة المواطن" واصلا من خلالهما شكاوى الطلاب وأولياء الأمور، من عدم توافر الخدمات بجامعة سوهاج.

 

4e7b536692.jpg
طلاب الجامعة يواجهون مشاكل فى المواصلات

 

من جانبه أرسل عبده الأصمعى طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة ومنسق فريق شمس المستقبل بالجامعة صورا قال إنها لطلبة المحافظة الذين لا يجدوا مواصلات للجامعة الجديدة بالكوامل، وصورا للطلبة الذين لا يجدوا مواصلات من الجامعة الجديدة للمحافظة مرة أخرى".

 

d12433b301.jpg
زحام من الطلاب على المواصلات

 

وأضاف قوله: "إحنا المفروض ودينا الطلبة دى الجامعة عشان تتعلم مش عشان تموت أنا إمبارح أكتر من أربع بنات موديهم المستشفى بسبب الإغماء".

 

أما علاء أحمد إبراهيم والد جهاد الطالبة بكلية الآداب فى الجامعة، فقال فى حديثه مع "اليوم السابع" إنه تم إنشاء جامعة جديدة بدلا من جامعة سوهاج القديمة فى مكان بعيد عن مدينه سوهاج فى المدن الجديدة التى لم تكتمل فيها الخدمات وتم نقل بعض الكليات بالمبنى الجديد.

 

الطلاب لا يجدون وسائل مواصلات من الجامعة وإليها

الطلاب لا يجدون وسائل مواصلات من الجامعة وإليها

 

وأضاف أن هذا الأمر يؤدى إلى تأخر الطالبات إلى ما بعد الساعة الخامسة مساء لأن الطلبة والطالبات من مراكز ومدن مختلفة، وبالتالى فإن المشكلة الأهم هى أنه لا يوجد مواصلات".

 

ونوه إلى أن المحافظ وإدارة الجامعة صرحوا بأنه تم توفير ميكروباصات لكل مركز من مراكز محافظة سوهاج، حتى إنهم حددوا تسعيرة كل مركز وعدد السيارات، مثلا: جرجا 30 ميكروباصا والبلينا 35 ميكروباصا، لكن لم يتم أى شىء من هذا القبيل، وفقا لقوله.

 

f5b4bfff07.jpg
نص رسالة والد الطالبة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا