الارشيف / أخبار العالم / روسيا اليوم

العودة إلى ذكريات الزمن الجميل مع يوتيوب مسلسلات

لطالما كانت المسلسلات سببا لاجتماع أفراد الأسرة العربية حيث كانت تعكس صورا من الحياة اليومية منذ وصول أجهزة التلفاز إلى المنزل العربي في مطلع خمسينيات القرن الماضي.

وشكلت المسلسلات حافزا لغزارة الإنتاج التلفزيوني العربي، الأمر الذي ساهم في نهضة الإنتاج ضمن محطات التلفاز العربية في مصر وسوريا ولبنان والعراق والكويت والمغرب، كما شهدت المنطقة زخما في الإنتاج منذ أواخر 1950 وحتى عامنا الحالي.

لذا أطلقت يوتيوب منصة "يوتيوب مسلسلات" لعرض الأعمال العربية، بغاية الحفاظ على التراث القديم منه والجديد من أجل إتاحته لجميع المستخدمين مجانا.

ويتيح "يوتيوب مسلسلات" رؤية نحو أكثر من 500 مسلسل عربي، وخاصة المسلسلات الأكثر شهرة منذ عام 1962. هذا وقد أُنجز الأمر بالتعاون مع العديد من شركاء البث العرب الذين يملكون حقوق النشر، مثل اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري في القاهرة وشبكة تلفزيون "وطن" السورية.

كما يسمح "يوتيوب مسلسلات" للمستخدمين مشاهدة أكثر من 7 آلاف ساعة من المسلسلات العربية، حيث تصنف سلسلة العرض حسب بلد المنشأ والنوع والممثلين، بالإضافة إلى غيرها من التصنيفات لمساعدتك في الحصول على العرض الذي تريد مشاهدته بشكل بسيط وسريع. فإن كنت تريد استعادة ذكريات الزمن الجميل مع يحيى الفخراني في ليالي الحليمة أو مع حيل أيمن زيدان في يوميات مدير عام، أو غيرها من المسلسلات القديمة والجديدة يمكنك الانضمام إلى "يوتيوب مسلسلات" الآن.


المصدر: google-arabia.blogspot.ru

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا