الارشيف / أخبار العالم / العرب اليوم

مقتل طالبين في جامعة أميركية ورجل أسود…

واشنطن يوسف مكي

أسفر إطلاق نار وقع داخل حرم جامعة في مدينة "غرينسبورو" في ولاية كارولينا الشمالية، عن مقتل طالبين، حسبما أفادت الجامعة على صفحتها على الـ"فيسبوك" مساء الأحد. ووفقا لقناة "إن بي سي"، فقد تلقت شرطة المدينة بلاغا يفيد بإطلاق نار في حفل داخل الجامعة سببه شجار.

وعثرت الشرطة التي وصلت إلى مكان الحادث على شاب وفتاة جرحى، ونقلا إلى المستشفى حيث فارقا الحياة، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث.
وفي مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، قتلت الشرطة الأميركية مواطنًا أسود يدعى كارنيل سنيل عقب مطاردتها لسيارة كان داخلها للاشتباه بأنها مسروقة. وأفاد بيان صادر عن شرطة لوس أنجلوس، بأن الشرطة حاولت إيقاف سيارة تقل شخصين، خلال مراقبتها الاعتيادية لحركة المرور، بعد أن اعتقدت أنها مسروقة، إلا أن سائق السيارة لم يستجب لتحذير الشرطة، واستمر في السير.

وأشار البيان إلى أن السيارة توقفت في مكان ما بعد فترة من مطاردة الشرطة لها، ولاذ من داخلها بالفرار إلى جهتين مختلفتين، وفي هذه الأثناء أطلقت الشرطة النار وقتلت أحدهما. وأوضح أن الشرطة فتحت تحقيقا حول الحادث، فيما لم تُعلن بعد اسم الشرطي الذي أطلق النار على المواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا