الارشيف / أخبار العالم / الوفد

الأهلى بدأ اليوم العمل حتى الرابعة مساءً.. ويخطط للسابعة في بعض الأماكن

بدأ اليوم البنك الأهلى المصرى، اليوم الاثنين، مد ساعات العمل حتى الساعة الرابعة مساءً فى 100 فرع من فروعه البالغة 376 فرعًا كمرحلة أولى، وذلك بدلاً عن الساعة الثانية بعد الظهر.

قال هشام عكاشة رئيس البنك إن قرار المد جاء نتيجة لاستطلاعات الرأى التى يقوم بها البنك لقياس مدى رضاء العملاء عن مستوى أداء الخدمة المصرفية المقدمة، وللتعرف على رغباتهم واقتراحاتهم بشأنها، موضحًا أن البنك ركز على الفروع التى تقع فى أماكن رئيسية ومعلومة للجمهور وبها صالات عملاء واسعة وعدد مناسب من شبابيك الخدمة مع كفاية أعداد العاملين بكل فرع منها للتناوب على العمل فى فترات المد، وأنها تتوسط أو تقع بالقرب من عدد من فروع للبنك التى ينتظر أن تقوم بخدمة عملائها.

وأوضح أن الفروع المختارة تغطى كافة المناطق الجغرافية بالجمهورية، حيث تم اختيار عدد 58 فرعًا فى محافظات القاهرة الكبرى، 14 فرعًا فى محافظتى الإسكندرية والبحيرة، 9 فروع فى محافظات الوجه البحرى ومثلها فى محافظات القناة وسيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى 10 فروع فى محافظات الوجه القبلى.

وأضاف محمود منتصر نائب رئيس البنك الأهلى المصرى أنه سيتم إجراء زيارات ميدانية لمتابعة هذه الفروع للتعرف عن قرب على أثر مد مواعيد العمل بها فى تحسين مستوى أداء الخدمة ومدى رضاء العملاء عنها، مشيرًا إلى أنه سيتم النظر فى زيادة عدد الفروع التى يتم مد مواعيد العمل بها وفى زيادة ساعات المد فى ضوء تنامى احتياجات السوق واستنادًا للنتائج التى يسفر عنها التطبيق الفعلى فى المرحلة الأولى.

وكشف منتصر عن أنه سيتم قريبًا مد مواعيد العمل ببعض فروع البنك المتواجدة بالمولات والأندية لتنتهى يوميًا فى السابعة مساءً بما فى ذلك أيام العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية بما يتناسب مع طبيعة عمل واحتياجات تلك الأماكن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا