الارشيف / أخبار العالم / العرب اليوم

أرسين فينغر يكشف عن أفضل وأسوأ لحظة…

لندن - سليم كرم

اختار أرسين فينغر، المدير الفني لفريق "أرسنال" الإنجليزي، اللحظة الأفضل والأسوأ له مع "الغانرز" خلال 20 عامًا قضاها مدربًا للفريق اللندني. وقال في حوار مع تيري هنري، أسطورة "أرسنال" السابق، نشرته شبكة "سكاي سبورتس" : إن "أفضل لحظة لي هي الفوز باللقب الأول هنا".

وأضاف المدرب الفرنسي "يأتي بعد ذلك الفوز بالدوري الإنجليزي دون هزيمة في 2004، لقد كان موسمًا استثنائيًا لأنك قدمت كل شيء". وتابع "لقد امتلكت لاعبين مميزين على المستوى الفردي، بالإضافة إلى روح الجماعة، لقد كانت لحظة استثنائية، لم أملكها في مسيرتي من قبل".

وبسؤاله عن سر اختيار لقبه الأول كأفضل لحظة له، أجاب "جئت إلى إنجلترا، وأنا غير معروف تمامًا، الناس كانوا يتسألون: من هو فينغر ؟". وأوضح "أثيرت شكوك كثيرة حول تعييني مدربًا لأرسنال، لذلك كنت في حاجة إلى الفوز بشيء مهم حتى أحصل على ثقة الجماهير بأني قادر على فعل أشياء جيدة هنا".

وعن اللحظة الأسوأ في مسيرته مع أرسنال، قال "الخسارة من مانشستر يونايتد الموسم الماضي، كانت واحدة من أسوأ اللحظات هنا، وقتها تأكدت من ضياع لقب الدوري الإنجليزي". وختم فينغر حديثه بقوله "حتى اليوم، أتساءل عن الأخطاء التي ارتكبتها في هذه المباراة وما الذي لم أفعله؟ كان من المتوقع أن نفوز بهذه المباراة، لقد كانت أكبر من مجرد خسارة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا