الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

نقيب المحامين: لن نسمح لأى فصائل سياسية استغلال معركتنا ضد "القيمة المضافة"

قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن موقف نقابة المحامين من قانون القيمة المضافة يشهد محاولات منظمة لتشويه وتحوير الأسانيد والإجراءات التى اتخذها مجلس النقابة العامة بالاشتراك مع مجالس النقابات الفرعية على غير مقاصدها رغم وضوحها.

 

وتابع عاشور فى بيان له، قائلا: "موقف النقابة قانونى ودستورى ضد القانون الصادر ولوائحه المنتظرة، ووسائل الاعتراض والرفض بكافة أشكالها موجهة إلى القانون وليس الوطن، ولا دولتنا التى نحرص عليها وعلى استقرارها، ونقابة المحامين وهى تواصل اعتراضها على هذا القانون تؤكد أنها لن تسمح كما لم تسمح من قبل أن تتدخل أى فصائل سياسية لاستغلال معركة المحامين حول القانون وتحريفه باتجاه مقاصده وغايته سواء كان هذا الاستغلال متحليا بلباس انتخابى أو لباس سياسى".

 

وناشد عاشور، الدولة بكافة أجهزتها ووسائل إعلامها أن تعى مطالب المحامين ولا تنساق وراء تحويل معركة المحامين ضد القانون إلى معركة وهمية مع الدولة ليست معركتهم ولا معركة نقابة المحامين التى رفعت رايات دولة القانون وسيادتها ضد الإرهاب والتطرف وعملائهم.

 

وطالب عاشور، المحامين بوحدة الصف وعدم استباق الأحداث أو الإجراءات والنشر غير الدقيق، وعدم التنابذ مع بعضنا البعض أو مع من يختلف معنا، مؤكدًا أن المحاماة رسالة رفيعة المقام لمن يحملها، تدافع عن حقوق الوطن وأبنائه قبل أن تدافع عن أعضائها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا