الارشيف / أخبار العالم / arabianbusiness

حاكم الشارقة يأمر بـ 10 ملايين درهم لأبطال منتخب الإمارات الوطني لرياضة المعاقين

  • 1/2
  • 2/2

حاكم الشارقة يأمر بـ 10 ملايين درهم لأبطال منتخب الإمارات الوطني لرياضة المعاقين

أريبيان بزنس

الاثنين، 3 أكتوبر 2016

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتقديم 10 ملايين درهم كمكافأة لأبطال منتخب الامارات الوطني لرياضة المعاقين تقديراً لمشاركتهم المتميزة وإنجازاتهم خلال مشاركتهم في منافسات دورة الألعاب البارالمبية التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

 

جاء ذلك في كلمة لسموه خلال استقباله صباح اليوم وبحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة لأعضاء منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين وعدد من القيادات الرياضية في الدولة وذلك بمكتب سمو الحاكم، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

 

 

وأعرب صاحب السمو حاكم الشارقة عن بالغ سعادته وعميق فخره واعتزازه بما حققه أبطالنا من إنجاز غير مسبوق في أحد أهم المحافل الرياضية العالمية ورفعهم لاسم دولة الإمارات وعلمها عالياً خفاقاً في السماء.

 

 

ودعا سموه وسائل الاعلام المختلفة الى ضرورة الالتفات الى رياضة المعاقين بشكل أكبر من المعمول به في الوقت الراهن كما دعا الجماهير الرياضية إلى التواجد على المدرجات للشد من أزر هؤلاء الأبطال في مختلف المنافسات.

 

 

واختتم سموه حديثه بالثناء على جهود كافة اللاعبين والاداريين والعاملين في اتحاد وأندية رياضة المعاقين داخل الدولة.

 

 

من جانبه أكد طارق سلطان بن خادم نائب رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية ورئيس نادي الثقة للمعاقين ان الاستقبال الأبوي لـ "نصير المعاقين" ومؤسس رياضة المعاقين بالدولة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يعكس الاهتمام الكبير الذي يلقاه فرسان الإرادة من قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب الإمارات الوفي ما دفعهم لبذل كل الجهود لتحقيق هذا الإنجاز ورد الجميل للوطن وقيادته الحكيمة.

 

 

كما تبادل سموه مع الحضور الأحاديث الجانبية حول القضايا الرياضية وحول ما من شأنه الارتقاء بالرياضة الإماراتية، مشددا سموه على ضرورة أن تتحلى الرياضة وأن يتحلى الرياضيين بالقيم والأخلاق قبل أي أمر آخر.

 

 المزيد من أخبار الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا