الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

أكثر من ألفى طالب يحتفلون باستقبال طلاب "تجارة القاهرة" بالأغانى

نظمت اللجنة الفنية باتحاد طلاب كلية التجارة جامعة القاهرة، حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى، اليوم الإثنين، بمدرج العيوطى بحرم الجامعة بحضور عميد الكلية إيهاب أبو عيش، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد حسن عبد العظيم.

 

قال الدكتور محمد حسن عبد العظيم، وكيل كلية التجارة بجامعة القاهرة، أثناء حفل استقبال الطلاب الجدد بمدرج العيوطى، إن كلية التجارة تخرج منها رؤساء دول، وحاصلين على جائزة نوبل، ويجب على الطلاب الاهتمام بسنوات الجامعة لتحديد مسارات حياتهم.

 

وأضاف عبد العظيم، أن من يحصل على تقدير امتياز في الكلية يحملون مشوار التدريس فى الجامعة، ومن يحصلون على تقدير جيد جدا سيتوفر لهم أماكن عمل مميزة، أما من يحصل على جيد أو مقبول فهذا لن يفيده كثيرا، قائلا: "الجيد غير جيد.. والمقبول غير مقبول".

 

من جانبه أكد الدكتور إيهاب أبو عيش، عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، أن الكلية قامت بتزويد الدعم للطلاب بنسبة 20%، مضيفا أن مدرج العيوطى سيتم إصلاح التكييفات به خلال أسبوع، بالإضافة إلى فتح الواي فاي.

 

وأشار أبو عيش، خلال كلمته بحفل الافتتاح لطلاب كلية التجارة اليوم الاثنين، أن المهم فى الطالب ليس أدائه الأكاديمى، وإنما شخصيته، مضيفا أن كلية التجارة يدرس فيها الطالب أسلوب حياة وليس مواد علمية ومالية فقط.

 

وعلى جانب آخر، قرر الدكتور محمد حسن عبد العظيم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، تخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع، لعقد اجتماع تفاعلى مع الطلاب لعرض مشاكلهم عليه وإيجاد حلول لها.

 

ويحيى الحفل فريق الكورال الخاص بجامعة القاهرة، وسط حضور طلابى تجاوزت أعدادهم الألفى طالب وطالبة.

 

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا