الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

النائبة شرين فراج تطالب رئيس مجلس النواب بإحالة إلهامى عجينة للجنة القيم

طالبت النائبة شرين فراج، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بضرورة مناقشة المذكرة التى تقدمت بها ضد النائب إلهامى عجينة، حيث تطالب خلالها بتحويل النائب إلى لجنة القيم بأقصى سرعة لامتصاص ثورة وغضب الملايين من سيدات ونساء مصر بعد أن وجهه إليهم إهانة بالغة على خلفية تصريحاته لتوقيع كشوف العذرية على طالبات الجامعات كشرط لقبولهن بالجامعات المصرية.

 

وقالت "فراج"، فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إنها تقدمت بمذكرة للدكتور على عبد العال، أمس الأحد، حول تصريحات "عجينة" غير المسئولة، والتى يجب محاسبته عليها لاسيما أن المرآة المصرية "خط أحمر" لا يمكن المساس بها.

 

كما وصفت تصريحات "عجينة" بالصادمة التى تعتبر بمثابة إهانة للمرأة وللنائبات، واتهام صريح ومباشر لعموم الشعب المصرى فى عرضه وشرفه بطريقة مشينة، مما يتسبب فى أضرار نفسية ومعنوية بالغة لحقت بعموم الأسرة المصرية.

 

وتساءلت النائبة: "ماذا ينتظر البرلمان من السلوكيات غير المسئولة من هذا النائب؟"، مطالبة بانتفاضة غضب للفظ هذا النائب من البرلمان لأنه يسئ إليه، خاصة وأن هناك عشرات البلاغات المقدمة ضده أمام مكتب النائب العام والتى تطالب جميعها برفع الحصانة البرلمانية عنه وإسقاط عضويته.

 

وشددت "فراج" على ضرورة ألا يترك البرلمان هذه الواقعة دون اتخاذ إجراء رادع، حتى لا يقال أن النائب محمى بحصانته التى تعطيه الفرصة أن يسب ويقذف فى أعراض الناس دون حساب، وحتى لا يتهم البرلمان أيضا بالتستر على هذا النائب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا