الارشيف / أخبار العالم / هافينجتون بوست

جوني ديب يعود في جزءٍ خامسٍ من Pirates of the Caribbean.. شاهد إعلان الفيلم

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

أطلقت شركة Disney المنتجة لسلسة أفلام Pirates of the Caribbean، الفيلم الدعائي للجزء الخامس من السلسل، والذي يحمل اسم Dead Men Tell No Tales.

المشاهد الأولية للفيلم الذي سيعرض في 26 مايو/أيار 2017، تظهر هجوماً وحشياً على زورق بريطاني، بينما يقول رجل بملامح مخيفة مميزة، للبحار هنري (برينتون ثويت) والذي يقبع في سجن مخيف، "ابحث لي عن جاك سبارو وجِده، وأخبره أن الكابتن سالزار يقول لك إن الموت قادم".

— TheMovieMyLife (@TMML)

ويلعب الممثل الإسباني خافيير بارديم دور سالزار، الذي يبدو من الفيلم الدعائي أنه محور الجزء الجديد، كما يظهر الهلع الذي سيصاب به طاقم سفينة "الدرة السوداء" - مركب سبارو الشهير -، ورغم ذلك يبدو أن الفيلم لا يخلو من روح الدعابة.

— CritiKs MoviZ (@critiks_moviz)

الجزء المرتقب من إخراج جوكيم روننغ وآسبن سانبرغ، سيعيد الكابتن جاك سبارو إلى مواجهة جديدة مع الكابتن سالزار ومحاربيه الأشبه بالأشباح، كما سيعيد الفيلم شخصية ويل تيرنر التي يقوم بأدائها الممثل اورلاندو بلوم، والذي كان قد سيطر على سفينة Flying Dutchman في نهاية الجزء الثالث.

وكان آخر فيلم من سلسلة Pirates of the Caribbean - حمل اسم On Strange Tides -، قد عُرض في العام 2011 وقوبل بردود أفعال متفاوتة من قبل النقاد، وكان من المفترض أن يلحق به الفيلم الخامس لولا بعض المشاكل الإنتاجية التي عرقلت ظهوره باكراً.

معلومات من كواليسPirates of the Caribbean:

pic

- عُرض دور شخصية الكابتن جاك سبارو على الممثل الأميركي روبرت دينيرو، لكنه رفضه بسبب اعتقاده أن الفيلم سيفشل فشلاً ذريعاً في شباك التذاكر.

pic

- اعترفت الممثلة كيرا نايتلي أنها دأبت على حشو منطقة الصدر حتى يبدو أنه "يوجد شيء ما في تلك المنطقة" - حسب قولها -.

pic

- عندما كان الممثل اورلاندو بلوم يقوم بتصوير دوره في فيلم Lord of The Rings: Fellowship of the Rings في العام 2001، قام بعمل وشم على معصم يده اليمنى، وكان يغطيه طوال الوقت باستخدام كريمات الأساس أثناء تصوير فيلم Pirates of the Caribbean لكنه ظهر أثناء تصوير Curse Of The Black Pearl عندما رفع يده ليخطف عقد إليزابيث التي كانت ترتديه حول عنقها.

pic

- استعمل جوني ديب في كل أجزاء العمل عدسات لاصقة خاصة، تعكس أشعة الشمس تماماً كما عدسات النظارة الشمسية حتى لا يضطر إلى العبوس.

black

- أثناء تصوير الجزء الذي حمل اسم On Stranger Tides قام جوني ديب، بإنفاق ما يزيد عن 60 ألف دولار من ماله الخاص، لشراء 500 سترة مضادة للماء ووزعها على طاقم العمل حتى لا يصابوا بالبلل والبرد في أجواء التصوير الصعبة.

birds

- أسماء شخصيات الفيلم الرئيسية جاك سبارو وإليزابيث، متعلقة بالطيور، حتى اسم ويليام تيرنر يعود إلى عالم درس حركة طيران أجنحة الطيور وتخصص في دورة حياتها.

  • pic
  • - كتّاب Pirates of the Caribbean هم من كتبوا فيلم Aladdin من قبل، واختارتهم ديزني ليقوموا بذلك دون غيرهم لأنها أرادت أن يبدو العمل كأسطورة.

    pic

    - بدأت كيرا نايتلي العمل في الفيلم عندما كان عمرها 17 عاماً، أي فتاة قاصر ومن أجل هذا رافقتها أمها في كل مواقع التصوير حسب القانون.

    powder

    - في الجزء الذي حمل اسم Curse Of The Black Pearl نثر منفذ الماكياج بودرة الشوكولاتة على وجه بلوم الذي يلعب شخصية ويليام تيرنر، ليبدو أنه متسخ أثناء معركة بالسيوف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا