الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

بالفيديو.. بدء فرز انتخابات "دعم مصر" على عضوية المكتب السياسى للائتلاف

بدأ منذ قليل، فرز الأصوات بانتخابات المكتب السياسى للأعضاء المستقلين بإئتلاف "دعم مصر"، بواقع 15 عضواً، بإشراف اللجنة الثلاثية المكونة من النواب، آمنة نصير، وحسن خير الله، ونهى الحميلى، وذلك خلال الجمعية العمومية المنعقدة الآن للائتلاف، بأحد فنادق القاهرة.

ويتنافس على عضوية المكتب السياسى للائتلاف عن قطاع القاهرة الكبرى 6 نواب وهم ثروت بخيت، وأمين مسعود، وحمدى بخيت، وجمال عقبى، وإيهاب غطاطى، ومحمد إسماعيل، على أن يتم اختيار اثنين فقط منهم على ألا يكونوا من نفس المحافظة.

كما يخوض السباق الانتخابى على قطاع غرب الدلتا 5 برلمانيين، وهم هشام عمارة وحسين خاطر وبدير موسى وسحر طلعت مصطفى وسليمان العميرى، على أن يتم اختيار اثنين فقط على ألا يكون من نفس المحافظة.

وفى نفس السياق ينافس 3 نواب على مقاعد المكتب السياسى لقطاع شرق الدلتا وهم عمر مصيلحى، وأشرف عمارة، وخالد عراقى، للمنافسة على مقعدين فقط.

وأما قطاع وسط الدلتا فيتنافس معتز السعيد، وسمير الخولى، وعبد الهادى القصبى، وجمال محفوظ العميرى، على أن يتم اختيار اثنين فقط على ألا يكون من نفس المحافظة.

وفى قطاع شمال الصعيد يتنافس 4 نواب على مقعدين وهم ربيع أبو لطيعة، وحسام العمدة، ويحيى كدوانى، وعمرو غلاب، وجنوب الصعيد يخوض ماراثون الانتخابات أحمد أبو كرشة، وجمال عبد العال، ومحمد عبد العزيز الغول.

وفى نفس الإطار تتنافس 5 نائبات على مقعدى المرأة بالائتلاف وهم البرلمانية مارجريت عازر، ومايسة عطوة، وهبة هجرس، وشادية ثابت، وماجدة نصر، ويشترط اختيار اثنتين على ألا يكن من نفس المحافظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا