الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

اخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 3/10/2016..الأحمر يتلقى عرضا لموجهة برشلونة

شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد بدون اللاعبين الدوليين لمواجهة الداخلية يوم 15 أكتوبر الحالى فى الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

 

 

 

تلقى النادي الأهلي عرضاً من شركة "تلى سيرف" بالمشاركة فى دورة ودية رُباعية تُقام خلال شهر يناير المقبل بالإمارات يُشارك فيها أكثر من ناد أوروبي وعربي أبرزهم برشلونة الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وأحد أندية المقدمة فى الإمارات.

 

 

 

 

خاطب مسئولو الأهلي نظراءهم فى اتحاد الكرة المصرى من أجل إرسال خطاب رسمى يُفيد باستضافة ملعب السلام لمباريات الفريق بعد انتهاء فترة التوقف بداية من مباراة أسوان فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الحالى.

 

 

 

 

حذر الطبيب الألماني مايكل ماير رامي ربيعة مدافع الأهلي من لمس قدمه للأرض حتى يوم الأربعاء المقبل على أن يبدأ المدافع الدولي برنامجا تأهيليا لمدة أسبوعين قبل بدء الجري.

 

 

 

 

خاطب النادي الأهلي من جديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للحصول علي مبلغ 110 آلاف دولار باقي مكافأة تأهل الفريق الأول لدور المجموعات الأفريقي الذى ودعه الأحمر فى أغسطس الماضي بصحبة أسيك ميموزا الإيفواري.

 

 

 

 

واصل عماد متعب غيابه عن تدريبات الأهلي لليوم الثانى بإذن من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، بسبب آلام المعدة التى حرمته من الظهور فى ملعب التتش، ويستعد الأحمر لملاقاة الداخلية متتصف أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز.

 

 

 

 

غادر حسام عاشور تدرييات الأهلي الجماعية التي أقيمت مساء اليوم بسبب الإصابة فى القدم.

 

 

 

 

يغيب محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، عن حضور مباراة نهائى البطولة الأفريقية، بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقى يوم ٢٣ أكتوبر، بسبب سفره خارج مصر فى هذا التوقيت. ووجه مجلس الزمالك الدعوة لإدارة النادي الأهلي لحضور النهائي فى ملعب برج العرب.

 

 

 

 

جدد مسئولو النادي الأهلي رفضهم لدفع 600 ألف جنيه لمحمد أبو تريكة، نجم الفريق الأحمر والكرة المصرية السابق، وهى قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادى منذ أن كان لاعبا فى صفوفه.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا