الارشيف / أخبار العالم / روسيا اليوم

أوبر توسع خدماتها لتشمل توصيل الطعام للمنازل

ذكرت شركة "أوبر" العالمية الرائدة في خدمات التوصيل أنها تنوي توسيع خدماتها لتشمل توصيل الطعام إلى المنازل (دليفري) في 24 دولة.

ونقلت وكالة رويترز عن مسؤولين في أوبر، أن الشركة أطلقت حملة تسويق كبيرة على مستوى العديد من دول العالم بغية الترويج لخدماتها الجديدة بهدف التفوق على الكثير من الشركات المنافسة.

فمع إدراج موقع "تيك أويي دوت كوم" كأكبر موقع لطلب الطعام عن طريق الإنترنت في هولندا، قامت أوبر بتوسيع نشاطها في أمستردام ليشمل توصيل الطعام إلى المنازل.

كما أدرجت أوبر في موقعها الرسمي على الإنترنت أن خدمة التوصيل "أوبر إتتس" "تحتاج للعديد من الموظفين الجدد، ابتداء من المدراء العامين ومديري التسويق، صولا إلى عمال توصيل الطلبات والبائعين لبدء نشاطها في 24 دولة".

www.engadget.com

من جانبه قال "جامبو بالانيابان" الرئيس الجديد لـ"أوبر ايتس" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إن الخدمة الجديدة تشمل خدماتها في الوقت الحالي 36 مدينة في 6 دول منها الولايات المتحدة، وهناك خطة جديدة لتوسيع خدمات الشركة  لتغطي 16 مدينة في 12 دولة أوروبية ومن بينها موسكو ومدريد ومانتشستر، كما ستضم 11 مدينة جديدة في تسع دول آسيوية من بينها هونكونغ وجاكرتا وطوكيو بالإضافة إلى مدينتين كبيرتين بجنوب أفريقيا ودبي ومكسيكو سيتي.

المصدر: رويترز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا