الارشيف / أخبار العالم / الاتحاد الامارتية

«بو! ايه ماديا هالوين» يتصدر شباك التذاكر بأميركا الشمالية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

واشنطن (أ ف ب)

حافظ الفيلم الكوميدي «بو! ايه ماديا هالوين» على صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية في أسبوعه الثاني في صالات العرض، على ما أظهرت أرقام لشركة «اكزيبتر ريليشنز» المتخصصة. والفيلم من إخراج تايلر بيري وبطولته، ويروي عيد هالوين غريباً تعيشه امرأة مسنة. وقد حصد الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع التي سبقت عيد هالوين 16,7 مليون دولار، ليصل مجموع عائداته إلى 52 مليوناً في غضون أسبوعين.

وحل فيلم «إنفيرنو» التشويقي، وهو الجزء الثالث المقتبس من كتاب «دا فينتشي كود» لدان براون، في المركز الثاني مع بدء عرضه في الصالات الأميركية والكندية مع 15 مليون دولار فقط.

ويقوم توم هانكس مجدداً في الفيلم الذي لم ينل استحسان النقاد، بدور أستاذ علم الرموز روبرت لانجدون، وهو في سباق مع الزمن ينقله إلى فلورنسا والبندقية وإسطنبول لإفشال مخطط شيطاني لعالم مجنون عازم على القضاء على 90% من البشرية بفضل فيروس.

وتراجع فيلم «جاك ريتشر: نيفر غو باك» من المرتبة الثانية إلى الثالثة، وهو من بطولة توم كروز الذي يحاول الكشف عن مؤامرة كبيرة. وقد حصد 9,6 مليون دولار.

أما المرتبة الرابعة، فكانت من نصيب فيلم التشويق المالي «ذي اكاونتنت» من بطولة بن افليك الذي حقق 8,5 مليون بمجموع 61,3 مليون في ثلاثة أسابيع. ... المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا