الارشيف / أخبار العالم / اليوم السابع

اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 31/ 10/ 2016 الأبيض يستعيد انتصاراته بثنائية إنبى

 شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 31 / 10 / 2016  العديد من الاخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها ، الزمالك يستعيد انتصاراته بثنائية فى إنبى.

 

فاز الزمالك على إنبى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع السابع لمسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف طارق حامد وباسم مرسى للأبيض وعمرو مرعى للفريق البترولي.

 

قرر مسئولو نادي الزمالك معاقبة أحمد رفعت لاعب الفريق ، بعد الحديث الذي أدلى به لإحدى القنوات بعد المباراة رغم قرار المنع من جانب رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

 

 

طلب عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك الأسبق، من مسئولى القلعة البيضاء، عمل عضوية عاملة بالنادى ضمن اتفاق التصالح بين الطرفين بخصوص مستحقات اللاعب المتأخرة.

 

أعرب عدد من محبى ومشجعى الكرة المصرية عن استياءهم من سرعة الحكم على الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة مؤمن سليمان، حيث قال البعض إن سليمان ليس المسئول الوحيد عن نتائج الفريق السلبية.

 

  

أكد الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم نادى الزمالك عدم صحة الاتهامات الموجه إليه بزيادة وزنه بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

 

فى مفاجأة غير متوقعة.. تلقى باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك تأكيدات من بعض وكلاء اللاعبين بأن نادى صن داونز الجنوب أفريقى يسعى للتعاقد معه فى الفترة القادمة.

 

  

أرسل اتحاد الكرة خطابين إلى نادى الزمالك وعبد الواحد السيد لمطالبتهما بإخطار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بالصلح لإلغاء جلسة الاستماع التى كان مقرر لها اليوم بسويسرا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا