الارشيف / أخبار العالم / مزمز

مقتل مبتعث سعودي في أمريكا بحرم جامعة ويسكونسن بعد اعتداء مجهولين عليه

نوفمبر 01

تعرض طالب سعودي يدرس في ولاية ويسكونسن الأمريكية، لاعتداء عنيف من جانب شخص مجهول في مدينة مينوموني (Menomonie)، نقل على إثره إلى المستشفى في حالة حرجة.
وذكر موقع “فوكس نيوز9″، أن شرطة المدينة تجري تحقيقًا في اعتداء عنيف تعرض له طالب سعودي يبلغ من العمر 24 عامًا، في وقت مبكر من صباح الأحد 30 أكتوبر 2016.
وأوضح الموقع الأمريكي أن الهجوم وقع حوالي الثانية صباحًا في الشارع الرئيسي في وسط مدينة بالقرب من محل بيتزا.
وعندما وصل الضباط إلى موقع الجريمة حيث دار شجار عنيف، وجدوا الضحية فاقدًا الوعي وينزف من فمه وأنفه، فتمّ نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالخطيرة.
وفور وصول الطالب إلى المستشفى، تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وبحلول صباح الإثنين استعاد وعيه، لكن حالته ما زالت خطيرة.
ووفقًا لرواية الشهود، فقد هاجم رجل أبيض يبلغ طوله ستة أقدام الطالب السعودي، وفرّ هاربًا قبل وصول الشرطة. وأشار الموقع إلى أن الشرطة رفضت الإفصاح عن هويته، حتي يتم التأكد من إبلاغ أسرته بالواقعة.
وقال مستشار جامعة “ويسكونسن”، إن الجامعة في حالة تأهب، بعد أنباء الاعتداء على الطالب السعودي. مشيرًا إلى أن موظفي الجامعة يفعلون كل ما في وسعهم لتقديم المساعدة الممكنة للطالب وأسرته.
وطالب بالدعاء للطالب بالشفاء، ولأسرته بالتحمل في مثل هذه الأوقات العصيبة. ووضعت الشرطة الأرقام التالية، لمن يتمكن من الإدلاء بأية معلومات تقود إلى التعرف على هوية المجرم الهارب:
(715) 232-1283, or Text-a-Tip by texting “TIPDUNN” followed by the message to 274637 (CRIMES).
فيما أكدت مصادر وفقاً لصحيفة kansas أن المبتعث قد قتل بالفعل ودشن مغردون هاشتاق  عبروا فيه عن غضبهم واستنكارهم الواسع للحادث داعين للمبتعث بالرحمة ومطالبين من الشرطة الأمريكية بكشف كافة تفاصيل الواقعة والقبض على الجناة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا