الرياضة / البلاد السعودية

تركي بن خالد بعد اجتماعه برئيس الفيفا .. تم الاتفاق على تنفيذ برامج مشتركة تتعلق بالتطوير الفني والتقني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ad ad

أو تفضل بالتسجيل من هنا

تركي بن خالد بعد اجتماعه برئيس الفيفا .. تم الاتفاق على تنفيذ برامج مشتركة تتعلق بالتطوير الفني والتقني
شارك عبر واتساب

الرياض ـ البلاد

عقد صاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم مساء أمس اجتماعا بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم برئيس الفيفا جياني إنفانيتنو وبحضور ألأمين العام للفيفا وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم هاني أبو ريده.

واوضح الأمير تركي بن خالد أنه تم خلال الاجتماع إطلاع رئيس الفيفا على الخطوات التطويرية التي اتخذها الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل تنشيط بطولاته ومسابقاته سعيا لتحقيق الاهداف التي يرمى الفيفا إليها لنشر لعبة كرة القدم وجعلها وسيلة من وسائل التقارب والمحبة بين شعوب العالم .

وأشار سموه إلى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قد بارك الخطوات التي يتخذها الاتحاد العربي لكرة القدم من أجل تطوير كرة القدم في الوطن العربي عقب إطلاعه على البطولة المقبلة التي سينظمها الاتحاد للأندية العربية ، مؤكدا في هذا الصدد الى أن كافة اللجان العاملة في الفيفا ستقدم دعمها للاتحاد العربي وخصوصا لجنتي الانضباط والقيم والاخلاق .

وبيّن سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بأنه تم الاتفاق على تنفيذ برامج مشتركة بين الفيفا والاتحاد العربي لكرة القدم تتعلق بتطوير كل ما يتعلق بالامور الفنية واستخدام التقنيات في مجال كرة القدم .

التصنيف: الرياضة

اخبار ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا