الرياضة / اليوم السعودية

النهضة يواصل استعداداته لمواجهة وج

واصل فريق النهضة لكرة القدم تدريباته المتواصلة استعداداً للمواجهة المرتقبة يوم الجمعه المقبل، أمام وج ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ويسعى النهضاويون تحت قيادة مدربهم كريستوفر الى تعويض خسارة المباراة الماضية أمام الجيل والاقتراب قليلا من المتصدر أحد، خصوصا أن التعثر قد يبعد المارد عن المنافسة مؤقتا.

وحرص الجهاز الفني إلى فرض تدريباته لياقية متواصلة ومكثفة للاعبين، بالإضافة إلى نيته الواضحه إلى تغير أسلوب اللعب بعد الأخطاء الواضحة في المباراة السابقة، بسبب تغيره إلى طريقة لعبه، كما يسعى الجهاز الفني بقيادة كريستوفر إلى الاعتماد على أسلوب اللعب الهجومي في مباراة الغد بعد عودة بدر الخميس من الإصابة التى أبعدته عن المباراة الماضية أمام الجيل.

من جانب آخر، شهدت التدريبات الأخيرة حرص إدارة النادي المؤقتة، برئاسة محمد النهدي على التواجد والحضور بشكل مكثف خلف الفريق ومساندة اللاعبين بشكل متواصل. وأكد إداري الفريق فؤاد السليم، أنهم يحتاجون إلى مثل هذا الدعم في الفترة المقبلة من أجل أن تحقيق هدفهم في هذا الموسم، وهو الوصول إلى دوري المحترفين خصوصا أن الإدارة تعمل بشكل متواصل، وتتطلع إلى أن يعود النهضة مجددا للواجهة، ويحقق تطلعات جماهيره التى تسعى إلى أن تشاهد الفريق النهضاوي في مصاف أندية المقدمة وفي دوري المحترفين.

مواضيع ذات علاقة

  • الشهيل يطالب لاعبي النهضة بنسيان الجيل
  • النهضة يفقد حكمي ويستعيد عباس والعمودي
  • النهضة يضاعف المكافآت ويتوعد الفرسان
  • النهضة يستأنف تدريباته والإدارة تكافئ اللاعبين قبل مواجهة حطين
  • النهضة يواصل تدريباته ويواجه الثقبة وديا

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عبدالعزيز المقهوي - الدمام ديسمبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا