الرياضة / اليوم السعودية

اقتراب انفراج أزمة المرتبات في الوحدة

وعد رئيس نادي الوحدة هشام مرسي لاعبي فريقه بانفراج أزمة المرتبات في القريب العاجل، وأكد لهم أن تقديرهم لظروف وأوضاع النادي محل تثمين القائمين على الإدارة.

وكان مرسي قد حرص على الاجتماع باللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري، وذلك من أجل تحفيزهم للمباراة التي يحل فيها الوحدة، عصر بعد غد «السبت»، ضيفا على نظيره الفتح بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري جميل.

من جهة أخرى، يؤدي الوحدة اليوم تدريبه الرئيسي الذي سيطبق من خلاله الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق النهج التكتيكي الذي سيلعب به فريقه المباراة.

إلى ذلك أكد السيد أحمد شعيب أمين الصندوق بالنادي نائب المشرف العام على الفريق الكروي الأول، أن الوحدة ينتظر لمباراة الفتح مثل أي مباراة دورية يتطلع من خلالها للكسب والظفر بالنقاط الثلاث، لافتا إلى أن المباراة لن تكون سهلة وتحتاج إلى تركيز كبير لا سيما وأن الفتح الذي لم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة من مبارياته الدورية السابقة، سيدخل المباراة بحثا عن أول إنتصار.

وأشار السيد شعيب إلى أنهم يثقون في قدرات لاعبي فريقه وأعرب عن أمله بأن يكون التوفيق حليف الفريق ويحقق مراده المتمثل في الفوز وكسب النقاط..

مواضيع ذات علاقة

  • تدريبات الوحدة تتوقف.. والوديات بقرار من مضوي
  • أعضاء شرف الوحدة والرائد يدعمون الناديين ماديا
  • الوحدة يحتوي أزمة المرتبات
  • الوحدة يستأنف تدريباته وكمبوديا تبعد الباعور‏
  • مرسي: لن نتخذ أي قرار بعد غرق الوحدة..!!

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

خالد علي - مكة المكرمة ديسمبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا