الرياضة / اليوم السعودية

الزهراني يتوج بجائزة أفضل مدرب عربي

في انجاز جديد لرياضة الكاراتيه السعودية كشف مجلس أمناء جائزة «محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» عن أسماء الرياضيين والمؤسسات الفائزين بفئات الدورة الثامنة للجائزة.

وفاز مساعد مدرب المنتخب السعودي للكاراتيه ومدرب نادي الجبيل علي بن مسفر الزهراني بجائزة المدرب العربي في افرع الجائزة كأول مدرب سعودي يحصل على مثل هذا النوع من الجوائز ويعتبر المدرب الزهراني من افضل المدربين العرب في لعبة الكاراتيه ومصنف ومعتمد من قبل الاتحاد الدولي في الكاتا والقتال وأشرف على ابطال سعوديين حققوا ميداليات في بطولة العالم والبطولة الاسيوية والخليجية ويشرف على اللاعبين من درجة البراعم حتى وصولهم الفريق الاول.

وبارك رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص هذا الانجاز للمدرب الزهراني جامع هذا الإنجاز العربي الكبير بنيل شرف جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي كأفضل مدرب عربي لكل الألعاب الرياضية.

مؤكداً أن أسرة اتحاد الكاراتيه يشعرون بالفخر والسعادة الغامرة بأن يتوج أحد أبنائها الأوفياء بهذا الوسام العربي الكبير، الذي يعد بمثابة تقدير كبير واعتراف من قياداتنا العربية ممثلا بسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي بأهمية دور المدرب العربي في دفع مسيرتنا إلى الأمام.

وتمنى الدكتور القناص في ختام حديثه التوفيق والسداد للمدرب الزهراني وجميع المدربين الوطنيين في تحقيق المزيد من الإنجازات والتفوق التدريبي، مشيراً إلى أنه مكسب كبير للكاراتيه السعودية التي تنتظر من المدربين الكثير لصقل المواهب السعودية واكتشاف أبطال جدد لإثراء لعبة الكاراتيه.

مواضيع ذات علاقة

  • نواف بن فيصل بن فهد يتوج بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي
  • مضوي: جائزة الإبداع صناعة وفاق وأنتظر مجدا جديدا مع الفرسان‏
  • صدى الملاعب يتوج بـ جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
  • مذكرة تفاهم بين جائزة محمد بن راشد واللجنة الأولمبية
  • حسن شحاتة يفوز بجائزة» الإبداع الرياضي»

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

متابعة - محمد العياف ديسمبر 1, 2016, 3 ص

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا